العدد 5220 - الأربعاء 21 ديسمبر 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... بابكو يتجاوز طيران الخليج ويتأهل إلى نهائي كأس الشركات الكروي


الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تأهل بابكو إلى المباراة النهائية لكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز الكبير الذي حققه على فريق طيران الخليج بسبعة أهداف من دون رد. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في الدور نصف النهائي. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وشهدت المباراة سيطرة واضحة إلى فريق بابكو نظرا لفارق الخبرة والإمكانات، إذ تسيدها الفريق الأحمر الذي ظهر بصورة جماعية وفردية رائعة مكنته من تسجيل نتيجة كبيرة والخروج منتصراً من هذه المباراة والتأهل إلى المباراة النهائية التي ستجمعه بفريق الكهرماء يوم الثلثاء المقبل.

الشوط الأول سعى طيران الخليج إلى مجاراة الخصم، ومحاولة تفادي أي هدف مبكر، لكن هذه المقاومة لم تستمر طويلاً مع التراجع البدني واللياقي، إذ أستطاع بابكو بعد مرور الربع الساعة الأول من افتتاح باب التسجيل بعد أن مرر المهاجم محمد صالح الكرة من جهة اليمين إلى هشام العبيدلي الذي سددها قوية على يسار الحارس عند الدقيقة "18".

ووصلت الكرة إلى المهاجم الخطير والمتألق محمد صالح في العمق الذي مر بمهارة فردية من بين المدافعين لينفرد ويضع الهدف الثاني عند الدقيقة "30"

وواصل بابكو سيطرته وهجومه وسجل الهدف الثالث عن طريق محمد عبدالله في الدقيقة "34"، ومن ثم الهدف الرابع عن الطريق المخضرم راشد جمال عند الدقيقة "45". لينتهي الشوط بتقدم الكتيبة الحمراء بأربعة أهداف نظيفة.

وفي ظل النتيجة الكبيرة التي أنتهى عليها الشوط الأول لعب بابكو بأريحية في الوقت الذي بان على عناصر طيران الخليج الاستسلام وعدم التمكن من إيقاف خطورة الخصم، وتلقت شباكه ثلاثة أهداف جاءت عن طريق المتألق سيدأحمد سيدجعفر هدفان في الدقيقة "66" والدقيقة "81"، وهدف من إبراهيم هاشم عند الدقيقة "85". لينتهي اللقاء بفوز مستحق إلى بابكو بسباعية نظيفة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً