العدد 5224 - الأحد 25 ديسمبر 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1438هـ

بالفيديو والصور... بفضل تصدي حارسه لـ(3) ركلات ترجيح... تيغريز يفوز بالدوري المكسيكي


 

كان الحارس ناهويل جوزمان البطل في ركلات الترجيح ليفوز تيغريز بالدوري المكسيكي لكرة القدم على حساب أميركا في مونتيري أمس الأحد.

ولم ينجح أميركا في هز شباك جوزمان خلال ركلات الترجيح بعدما تصدى حارس تيغريز للمحاولات الثلاث التي واجهها من نقطة الجزاء عقب انتهاء مواجهتي النهائي بالتعادل 2-2 في النتيجة الاجمالية.

وتألق تيغريز في ركلات الترجيح ونجح في محاولاته الثلاث لينتزع لقب الدوري للمرة الخامسة بشكل مثير.

وقبلها بدقائق كان صاحب الأرض في طريقه للهزيمة مع وصول المباراة للدقيقة 119 في إياب الدور النهائي قبل أن يشعل خيسوس دويناز حماس الجماهير في استاد يونيفرسيتاريو عندما سجل بضربة رأس ليجعل النتيجة 1-1 في اللقاء.

واحتفل دويناز السعيد بالقفز فوق كتفي ضابط شرطة قرب الراية الركنية.

وفي وقت سابق من المباراة سدد تيغريز في إطار المرمى مرتين في الوقت الأصلي احداهما تسديدة من 25 مترا للفرنسي اندريه -بيير جينياك قبل أن ينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف.

ولعب جينياك المباراة كاملة وسجل الهدف الأول في ركلات الترجيح على رغم أنه تلقى تحذيرا من المشاركة بعد ثلاثة أيام فقط من إصابته في العنق.

وافتتح البديل إدسون الفاريز التسجيل لأميركا بضربة رأس في الدقيقة 95 لكن الفريق الزائر لعب اخر 15 دقيقة بتسعة لاعبين فقط بعد طرد اثنين أحدهما عقب شجار كبير على الخط الجانبي للملعب.

ولعب تيغريز بعشرة لاعبين لكن تفوقه العددي منحه مساحة واسعة استغلها دويناز أخيرا ليعوض محاولته التي اصطدمت بالعارضة من ضربة رأس في الوقت الأصلي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا