العدد 5227 - الأربعاء 28 ديسمبر 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... افتتاح المعرض الفني بجامعة الخليج العربي بـ 60 عمل فني


أناب رئيس جامعة الخليج العربي خالد بن عبد الرحمن العوهلي، عميد شئون الطلبة عبد الرحمن يوسف افتتاح المعرض الفني الذي شارك فيه مجموعة من منسوبي الجامعة من الطلبة والإداريين وأعضاء هيئة التدريس، حيث عرض المعرضة أكثر من 60 عمل فني كانت عبارة عن لوحات فنية وصور فتوغرافية ولوحات للخطوط العربية وفن التصميم والنحت وعدد من الأعمال اليدوية.
وقال المشرف الاجتماعي بعمادة شئون الطلبة أحمد الساعي الذي أشرف على تنظيم المعرض ان الطالبة ليلى التوبلي حققت المركز الأول في فئة "الأعمال اليدوية"، فيما حقق المركز الأول الطالب حسن بخش في فئة "التصوير"، وكان المركز الثاني كان من تصيب الطالب يوسف التنديل، وكان المركز الثاني مكرر من نصيب الطالبة إسراء الحماد عن نفس الفئة، بينما حصل الطالب محمد طه على المركز الأول في فئة "التصميم"، ومثله كان في الصدارة الطالب علي الهاشلي في فئة "فن الخط".
إلى ذلك، نالت لوحة الطالبة روان سامي المركز الأول في فئة "الرسم الحر"، فيما حصلت الطالبة عائشة المطاوعة على المركز الثاني في نفس الفئة، آما في فئة "الرسم الزيتي"، فقد كان المركز الأول من نصيب الطالبة فاطمة العباسي والمركز الثاني حققته الدكتورة أماني الهاجري.
 وشارك في تحكيم الأعمال المشاركة في المعرض الذي نظمته عمادة شئون الطلبة تحت رعاية رئيس الجامعة كلاً من الرسام البحريني نواف الملا، والمصور البحريني دعيج خليفة والخطاط البحريني محمد رضا. فيما شارك في مسئولية تنظيم المعرض عدد من طلبة كلية الطب والعلوم الطبية يتقدمهم عبد الرحمن محورفي وعلياء حسام الدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً