العدد 5228 - الخميس 29 ديسمبر 2016م الموافق 29 ربيع الاول 1438هـ

غداً... نادي سار يختتم بطولة "المحبة والسلام"


يختتم نادي سار مساء غداً (السبت) 31 ديسمبر/ كانون الأول الجاري بطولة المحبة والسلام الأولى لكرة القدم، والتي نظمها بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد.

وفي هذا الصدد قال نائب الدائرة الخامسة النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي العرادي أن البطولة التي ينظمها نادي سار تأتي ضمن سلسلة مشاريع شبابية تهدف إلى إبراز الطاقات وإظهار الإمكانات الشابة لدى أبناء الوطن، فضلا عن دورها في تفعيل دور المراكز الشبابية في القيام بدورها لاحتواء هذه الفئة المهمة من المجتمع عبر فعاليات مختلفة.

وأكد أن بطولة كرة القدم التي ينظمها نادي سار تحمل اسما يعبر عن البحرين كلها والسمة البارزة للنسيج الاجتماعي البحريني، إذ سميت البطولة بـ"المحبة والسلام" لتكون جامعة تحت مظلتها الروح الوطنية الواحدة، والتي تحتفل بالمناسبات الوطنية المتمثلة في العيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد.

وأكد أن مجلس النواب كان وسيبقى داعماً لكافة الأمور التي تعنى بالشباب لكونهم دعامة المجتمع، والفئة التي ينبغي أن تحظى بكافة الاهتمام على جميع المستويات، لاسيما بشأن توفير مراكز ومقار ونوادي تستوعبهم، وتستوعب طاقاتهم.

بدوره قال راعي البطولة الوجيه يوسف بن عوض الغامدي عن شركة المستثمرون العرب للمقاولات أن تقديم الدعم لمثل هذه الفعاليات إنما يشكل واحدة من الواجبات الوطنية للقطاع الخاص في دعم الشباب من جانب، وفي الاحتفاء بالمناسبات الوطنية كالعيد الوطني وعيد الجلوس من جانب آخر.

وأكد أن البطولة منذ بدايتها أظهرت نشاطاً يجتمع فيه شباب البحرين من مناطقه المختلفة ضمن مشروع رياضي معبرٍ عن الروح الوطنية المحبة للوطن، والمحفزة نحو تقديم المزيد لتحقيق الازدهار والنماء له.

وأشار إلى أن العيد الوطني وذكرى جلوس عاهل البلاد مناسبات وطنية، ينبغي على كافة المراكز الشبابية والرياضية في البحرين أن تحتفي بها، وتقديم النشاطات الوطنية التي تعمق روح الوطنية عند الشباب، وتعزز النسيج الاجتماعي، وتفتح الآفاق أمام هذه الفئة المهمة في المجتمع.

وكانت نتائج الجولة الرابعة قد أسفرت عن فوز مركز شباب أبوقوة بخمسة أهداف مقابل اثنين، فيما فاز مركز شباب سلماباد على نادي سار بهدفين مقابل واحد.

وبناء على النتائج التي تسبق الجولة الختامية اليوم، فإن مركز شباب سلماباد يتصدر الترتيب برصيد 9 نقاط، ثم نادي سار ومركز شباب أبوقوة برصيد 6 نقاط.

وتقام غداً الجولة الأخيرة، إذ يلتقي نادي سار مع مركز شباب كرانة، ومركز شباب أبوقوة مع مركز شباب سلماباد في لقاء تحديد بطل البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً