العدد 5229 - الجمعة 30 ديسمبر 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... فريد يحرز لقب بطولة زين البحرين والعيد الوطني المفتوحة للبولينغ


عوالي – اتحاد البولينغ 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت مساء أمس (الجمعة) منافسات بطولة زين البحرين والعيد الوطني المفتوحة للبولينغ التي نظمها الاتحاد البحريني للبولينغ وبرعاية من شركة زين البحرين للاتصالات.

وشهد اليوم النهائي من البطولة منافسة شديدة بين المتأهلين الـ16 من جولة المحاولات التي أقيمت على مدار أسبوعين، وذلك بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبولينغ عبدالله رئيس ومدير الفعاليات بشركة زين البحرين غازي رضي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، إذ تم توزيع الجوائز على الفائزين بعد نهاية البطولة.

واستطاع اللاعب أحمد فريد من خطف المركز الأول ولقب البطولة بعد منافسة مثيرة في الدور النهائي من البطولة التي شهدت مستويات فنية عالية بين المشاركين المتأهلين لهذه الجولة التي لعبت من تسعة أشواط لكل لاعب، ويفوز باللقب اللاعب الأكثر حصولا على النقاط.

وجمع أحمد فريد بعد نهاية الأشواط التسعة التي لعبها 1959 نقطة وبمعدل 217.7 نقطة لكل شوط، أما أعلى شوط له شخصيا في الدور النهائي فكان 268 نقطة، ليفاجئ الجميع بمستواه والأداء المتميز الذي حققه بعدما تأهل للدور النهائي من البطولة وهو في المركز العاشر خلال فترة المحاولات.

وجاء اللاعب السعودي عبدالرحمن الخليوي في المركز الثاني بالبطولة بمجموع نقاط وقدره 1945 نقطة وبمعدل 216.1 نقطة للشوط وأعلى شوط له كان 256 نقطة، وجاء اللاعب عبدالله عبدالكريم في المركز الثالث بمجموع نقاط وقدره 1937 نقطة وبمعدل 215.2 نقطة لكل شوط وحقق أعلى شوط في الدور النهائي بواقع 279 نقطة.

كما احتل اللاعب غالب البوسيدي المركز الرابع في الترتيب العام بمجموع نقاط وقدره 1921 نقطة وبمعدل 213.4 نقطة لكل شوط وسجل أعلى شوط له بواقع 261 نقطة. وأنهى أحمد الخاجة مشواره بالبطولة في المركز الخامس بمجموع نقاط وقدره 1920 نقطة وبواقع 213.3 نقطة وحقق ثاني أعلى شوط في البطولة بواقع 278 نقطة. وجاء اللاعب مهدي أسد في المركز السادس بمجموع نقاط وقدره 1912 نقطة وبمعدل 212.4 نقطة لكل شوط، أما أعلى شوط له حققه بواقع 267 نقطة.

ولم يوفق متصدر البطولة منذ بدايتها اللاعب علي معروف في الجولة النهائية، حيث تراجع أدائه واحتل في المركز السابع بمجموع نقاط وقدره 1864 نقطة وبمعدل 207.1 نقطة لكل شوط، إلا أنه حقق أعلى شوط في البطولة مكرر بواقع 279 نقطة.

أما البقية فقد أنهى لاعب منتخبنا يوسف فلاح في المركز الثامن، وأحمد العوضي في التاسع وأسامة عبدالرحمن في العاشر، وطه إبراهيم في المركز الـ11 وعماد جهرمي في المركز الـ12 وأحمد القعود في المركز الـ13 نقطة واللاعب السعودي عبدالله الدليجان في المركز الـ14 وأحمد المالكي في المركز الـ15 نقطة ومصطفى قائد في المركز الـ16.

وأعرب عبدالله رئيس بعد ختام البطولة عن ارتياحه بالمستوى الفني العام الذي أظهره اللاعبون المشاركون في البطولة، مؤكدا أن هذه البطولة هي بمثابة مرحلة من مراحل الإعداد الخاصة بلاعبي المنتخبات الوطنية للاستحقاقات القادمة في العام الجديد 2017. وقدم بهذه المناسبة جزيل الشكر والتقدير إلى شركة زين البحرين على ما قدمته من دعم واهتمام للعبة عامة وللبطولة خاصة، مؤكدا أن هذه الشركة باتت شريكا أساسيا في نجاحات اتحاد البولينغ وأنشطته وفعالياته السنوية.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً