العدد 5231 - الأحد 01 يناير 2017م الموافق 03 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... سلماباد بطلاً لبطولة المحبة والسلام الأولى لكرة القدم


توج فريق مركز شباب سلماباد بلقب بطولة المحبة والسلام الأولى لكرة القدم، والتي نظمها نادي سار ضمن إطار احتفالات البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد.

وجاء تتويج فريق مركز شباب سلماباد باللقب بعدما تعادل في الجولة الأخيرة مع فريق مركز شباب أبوقوة بهدف لكلا الطرفين، إذ سجل لسلماباد اللاعب حسين زويد، فيما سجل أحمد جليل هدف التعديل لأبوقوة.

وكان سلماباد يحتاج للتعادل على الأقل، في حين أنه لا بديل لأبوقوة عن الفوز للتتويج باللقب، لكنه تعادل في نهاية الأمر؛ ليحصل على وصافة البطولة.

وبعد نهاية اللقاء، قام راعيا البطولة النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي العرادي، والوجيه يوسف الغامدي ممثل شركة المستثمرون العرب، بالإضافة إلى النائب غازي آل رحمة بتتويج البطل مركز شباب سلماباد، والوصيف مركز شباب أبوقوة، وأصحاب الجوائز الفردية.

وكرم رعاة البطولة الطاقم التحكيمي الذي أدار اللقاء الختامي للبطولة، كما تم تكريم لاعب مركز شباب سلماباد حسن عبدالرضا بجائزة أفضل لاعب في البطولة، في حصل لاعب مركز شباب أبوقوة أحمد جليل على جائزة هداف البطولة، كما تم تكريم معلق اللقاء الختامي الزميل الإعلامي خالد المنشد.

وتم تكريم ممثلي الفرق المشاركة، وهم: نادي سار، مركز شباب سلماباد، مركز شباب أبوقوة، مركز شباب كرانة ومركز شباب القرية.

كما كرم نادي سار راعي البطولة شركة المستثمرون العرب.

وشهد أمس الختامي للبطولة حضورا كبيرا من الجماهير بالإضافة إلى ممثلي ورؤساء الأندية والمراكز المشاركة في البطولة، علاوة على تواجد عدسة قناة البحرين الرياضية.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة مكي الشعباني إن ممثلي الفرق المشاركة أثنوا على عمل اللجنة، مؤكدا أن هذه الشهادة بمثابة التأكيد على الجاح الذي حققه نادي سار في تنظيمه للنسخة الأولى من البطولة.

وأكد الشعباني نية اللجنة المنظمة لتطوير البطولة في المستقبل، مشيرا إلى أهمية العمل على الجوانب التطويرية في جميع الأمور التنظيمية المتعلقة بالبطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً