العدد 5236 - الجمعة 06 يناير 2017م الموافق 08 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... الوسط بطلاً لسداسيات الوطن لفئة الشباب بمركز الهملة


الهملة - مركز الهملة 

تحديث: 12 مايو 2017

توج فريق الوسط بقيادة سيدحيدر سيدشبر بطلاً لسداسيات الوطن لفئة الشباب فيما حل أخبار الخليج بقيادة محمد صالح ثانيا، والتي أقيمت أمس (الجمعة) صباحا وسط مشاركة كبيرة من أبناء القرية إذ بلغ عدد الفرق المشاركة 8 فرق إذ بلغ عدد اللاعبين المشاركين ما يفوق الـ100 لاعب من فئة الشباب تنافسوا على هذه البطولة، فيما تم الاعتذار للبعض نظرا لحجم عدد الفرق المحدد لهذه الفعالية.

وقد تأهل الوسط ثانيا بالمجموعة الأولى فيما كان أخبار الخليج أيضا ثانيا بمجموعته، وقد تمكن الوسط من اقصاء فريق سفريات القصيبي (ب) أحد أقوى المرشحين لنيل البطولة، فيما تمكن فريق أخبار الخليج من اقصاء فريق سفريات القصيبي (أ) بضربات الجزاء. وقد التقى الوسط أخبار الخليج في نهائي البطولة إذ استطاع الوسط الفوز بضربات الجزاء نظرا لبراعة حارسه الشاب سيدباقر جعفر الذي تألق كثيرا في مباريات البطولة.

فيما حل سفريات القصيبي ب ثالثا بعد فوزه على فريق سفريات القصيبي (أ) في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، وقد صرح رئيس مركز شباب الهملة محمد خليل أنه هذه السداسيات تأتي كبداية للنشاط الرياضي بالمركز الذي يقيمه المركز سنويا لأعضائه من أجل تجميعهم تحت شعار المنافسة الرياضية الشريفة، وهي تتميز دايما بمشاركة واسعة وحماس كبيرين من المشاركين، وتعتبر تغيير لنمط المنافسات الرياضية التي تتنافس عليها أعضاء المركز.

وقد تم تتويج فريق الوسط بميداليات وكاس المركز الأول مع جائزة نقدية، فيما توج أخبار الخليج وصيفا وحل سفريات القصيبي (أ) ثالثا، علما بأن سداسيات ضربات الجزاء أقيمت على ملعب العشب الصناعي الكبير، بنظام المجموعات وتجميع النقاط، يتأهل من كل مجموعة فريقان للدور ربع النهائي، يليها نصف النهائي والنهائي وتحديد صاحبي المركز الثالث والرابع. صرح بذلك أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز إبراهيم عبدالله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً