العدد 5239 - الإثنين 09 يناير 2017م الموافق 11 ربيع الثاني 1438هـ

براد بيت وأنجلينا جولي يتفقان على عدم نشر تفاصيل طلاقهما


اتفق النجمان الهوليووديان، براد بيت وأنجلينا جولي، على عدم نشر تفاصيل طلاقهما، بحسب وسائل إعلام أميركية.

ونقلت محطة "سي ان ان" عن بيان مشترك صادر عنهما أنه "تم إبرام اتفاقات كي تبقى جميع الوثائق القضائية سرية لحماية خصوصية الأطفال والعائلة وجرى تعيين قاض خاص لاتخاذ كل ما يتوجب من قرارات قضائية وتسهيل حل المسائل العالقة بسرعة".

وجاء أيضا في البيان أن "الأهل يلتزمون العمل معاً" لتعزيز الوفاق. ومنذ أن طلبت أنجلينا جولي الطلاق من براد بيت في سبتمبر/ أيلول، خاض النجمان نزاعاً قضائياً بشأن حضانة أطفالهما الستة لقي تغطية إعلامية واسعة.

وفي ديسمبر/ كانون الأول، اتهم براد بيت الممثلة بعدم حماية الحياة الخاصة لأبنائهما الثلاثة وبناتهما الثلاث وطلب من قاضٍ أن يمنع نشر التفاصيل المتعلقة بهم.

وبموجب اتفاق تم التوصل إليه ودياً بوساطة الخدمات الاجتماعية، تحظى أنجلينا (41 عاما) بالحضانة الكاملة للأطفال وهي تعيش معهم في منزل استأجرته في لوس أنجليس.

ويحق لبيت (53 عاما) زيارتهم تحت إشراف معالج نفسي. والنجمان كانا على علاقة منذ العام 2004. وتزوجا في فرنسا في أغسطس/ آب 2014. وطلبت جولي الطلاق بسبب "خلافات غير قابلة للحل" وهي تريد الحضانة الكاملة للأطفال، في حين يطالب براد بيت بحضانة مشتركة.

وفي نوفمبر/ تشرين الثاني، برأ مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) والسلطات الأميركية المعنية بحماية الأطفال في لوس أنجليس براد بيت من الاتهامات الموجهة إليه بالتعامل بعنف مع أحد أطفاله خلال رحلة بالطائرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:18 م

      هي الشغلة عند العرب عيب ليش الواحد يتكلم في اخص خصوصياته قدام خلق الله
      عندك مشاكل خاصة حلها بنفسك ولا تجعل نفسك اضحوكة للغرباء

اقرأ ايضاً