العدد 5240 - الثلثاء 10 يناير 2017م الموافق 12 ربيع الثاني 1438هـ

غداً انطلاق بطولة التعاون التنشيطية لـ"الفوتسال"


المنامة - نادي الشباب 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق غداً (الخميس) بطولة التعاون التنشيطية لكرة قدم الصالات "الفوتسال"، والتي تقام برعاية مفروشات أحمد شريف ونادي الشباب، وذلك على صالة نادي الشباب.

وستفتتح البطولة بمواجهة تجمع الفرق الممثلة لرعاة البطولة، إذ سيواجه فريق نادي الشباب للصالات وصيف الدوري البحريني في نسخته الاخيرة، فريق مفروشات أحمد شريف الذي يضم مجموعة من لاعبي كرة القدم المميزين ويقوده المدرب علي عباس، وذلك عند 8.15 مساء.

وحول مشاركة فريق أحمد شريف في البطولة صرح المدرب علي عباس أن هذه المشاركة تأتي في المقام الأول دعما للعبة كرة الصالات، ومساعدة بقية الفرق للتحضير لمسابقة الدوري.

وعن حظوظ فريقه، قال عباس إن فريقه لن يكون لقمة سائغة وسيضم بعض العناصر التي ستفاجئ بقية الفرق، أما عن مواجهة نادي الشباب في أول مباراة فأكد بأنها ستكون مواجهة صعبة للغاية أمام فريق يعد الأفضل في هذه اللعبة محليا من وجهة نظره.

أما قائد نادي الشباب فلاح عباس فصرّح قائلا إن مشاركة فريقه تعد فرصة للاعبين للاحتكاك في جو تنافسي، وخاصة بسبب التأجيل المتكرر لمسابقة الدوري والتي كان من المفترض أن تنطلق شهر نوفمبر/ تشرين الثاني وتأجلت إلى يناير/ كانون الثاني ومنه إلى مارس/ آذار.

وأشار إلى أن البطولة تعد فرصة للاستمرارية، ليكون الفريق جاهزا متى ما تقرر إقامة الدوري. وأكد صعوبة أول لقاء في البطولة، مبينا أن المسابقة ستكون فرصة لتجربة طرق لعب مختلفة.

في اللقاء الثاني الذي سينطلق 9.40 مساء، وسيجمع بين فريق نادي قلالي وفريق العدلية وولفز، ويعد فريق نادي قلالي أحد الفرق القادمة بقوة في لعبة كرة الصالات، إذ دعم صفوفه بمجموعة من اللاعبين المميزين.

وحول المشاركة في البطولة، قال قائد الفريق حسين حميد إن الفريق لا زال في طور التكوين على رغم أنه عاد للتو من معسكر تدريبي خاضه في دولة الكويت.

وأشار إلى أن الفريق سيدخل للبطولة؛ بهدف التجانس والاحتكاك والاستعداد لمسابقة الدوري. وعن المباراة مع العدلية قال حسين بأنها ستكون صعبة وحماسية وخاصة أن الفريق الخصم من المتمرسين في كرة الصالات.

بدوره، مدرب فريق العدلية أحمد رشيد تشارك مع الآخرين في القول بأن هذه البطولة تعد فرصة كبيرة للتحضير لمسابقة دوري الصالات.

وعن فريقه، أكد أن البطولة ستكون فرصة لتجربة اللاعبين؛ لانتقاء أفضل مجموعة منهم لمسابقة الدوري، والتي يسعى فيها لتكوين فريق قوي ومتجانس ومنافس.

وتمنى رشيد أن يتم الإعلان قريبا عن مسابقة الدوري بشكل رسمي؛ ليتسنى للفرق ترتيب أوراقها للمشاركة.

ومن المتوقع أن تشهد المباريات حضورا جماهيريا جيدا نسبيا، خصوصا أن شعبية لعبة كرة الصالات ازدادت مؤخرا بسبب تنظيم العديد من المسابقات فيها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً