العدد 5242 - الخميس 12 يناير 2017م الموافق 14 ربيع الثاني 1438هـ

ابنتا بوش تنصحا ابنتي أوباما بشأن مرحلة ما بعد البيت الأبيض


كتبت ابنتا الرئيس الأميركي السابق جورج بوش الابن إلى ماليا وساشا أوباما قبل أسبوع من مغادرة والدهما البيت الابيض مشيدتين بهما وموجهتين النصائح إليهما.

وكتبت الابنتان التوأمان جينا وباربرا بوش (35 عاما) في مقال نشر مساء أمس الخميس (12 يناير/ كانون الثاني 2017) على موقع مجلة "تايم ماغازين" الالكتروني، "قبل ثماني سنوات في مساء يوم بارد من نوفمبر/ تشرين الثاني استقبلناكما على درج البيت الأبيض. لقد رأينا الحماسة في عيونكما وكذلك الحذر".

واضافتا "في غضون ثماني سنوات حققتما الكثير. وشهدتما على الكثير... فقد تحولتما من فتاتين صغيرتين إلى شابتين ملفتتين ببساطة واناقة. والان ستنضمان إلى ناد ضيق آخر وهو نادي الاطفال الاوائل السابقين".

وانهت ماليا أوباما (18 عاما) دراستها الثانوية هذه السنة وهي تأخذ سنة راحة قبل ان تنضم الى جامعة هارفرد العام المقبل. اما شقيقتها الصغرى ساشا البالغة 15 عاما فلا تزال في المدرسة لذا قررت العائلة البقاء في واشنطن بعد خروجها من البيت الابيض في 20 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وفي هذه الرسالة اعطت ابنتا بوش نصائح إلى الشقيقيتن أوباما من بينها استغلال وقتها في الجامعة لاحقاً.

وترعرت جينا وباربرا بوش في تكساس وانهيتا دراستهما الثانوية في العام الفين أي في السنة التي انتخب والدهما فيها رئيسا. وقد امضى جورج بوش الابن ولايتين في البيت الابيض قبل ان يخلفه باراك أوباما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً