العدد 5243 - الجمعة 13 يناير 2017م الموافق 15 ربيع الثاني 1438هـ

"الشباب والرياضة" تنظم ورشة عمل حول إجراءات قسم الموارد المالية


نظم قسم الموارد المالية بإدارة الموارد البشرية والمالية بوازرة شئون الشباب والرياضة ورشة عمل تثقيفية خاصة بالإجراءات والخدمات التي يقدمها القسم، وذلك بحضور عدد من الوكلاء الساعدين في الوزارة ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من الموظفين.
وخلال ورشة العمل قدمت رئيسة قسم الموارد المالية مريم العباسي وعدد من موظفي القسم شرحا مفصلا عن الإجراءات المعمول بها حول المدفوعات والمشتريات والمشاريع والاستثمار الخاص بالأندية والأصول الثابتة والميزانية.
وتأتي ورشة العمل ضمن استراتيجية وزارة شئون الشباب والرياضة وتماشيا مع توجيهات سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة بضرورة تحقيق مبدأ الاستغلال الأمثل للموارد المالية وتماشيا مع توجيهات الحكومة الرشيدة في ضبط وترشيد الانفاق وتعزيز الدخل والإنتاجية.
وأشارت الوكيل المساعد للتخطيط والترويج وفاء العمادي إلى أن ورشة العمل تأتي ضمن استراتيجية الوزارة في بناء واعداد نظام متكامل لإدارة الموارد المالية بالوزارة والاهتمام بتطوير الأداء المؤسسي بالإضافة الى الحرص على رفع مستوى العمل الإداري لأعلى درجات الكفاءة والفعالية وتحسين جودة الخدمات المالية المقدمة لجميع إدارات واقسام الوزارة وعملائها.
كما بينت أن إدارة الموارد البشرية والمالية دائما ما تحرص على تنظيم ورش عمل تثقيفية للموظفين بالإجراءات التي تتخذها الأقسام التابعة للإدارة وذلك بهدف تيسير تلك الإجراءات الموجهة الى إدارات واقسام الوزارة وعملائها والتطبيق الأمثل للقوانين واللوائح والأنظمة المتبعة في هذا الشأن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً