العدد 5244 - السبت 14 يناير 2017م الموافق 16 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... البوعينين يفتتح الدورة الآسيوية للمدربين للمستوى A


الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتحت يوم أمس (السبت)، الدورة الآسيوية للمدربين للمستوى A، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرفاع.

وجرت مراسم الافتتاح برعاية وحضور نائب رئيس الاتحاد علي البوعينين.

ويحاضر في الدورة المحاضر البحريني والآسيوي عبدالصاحب عبدالنبي كمتحدث رئيسي، ويساعده المحاضر البحريني والآسيوي خضير عبدالنبي.

وتقام الدورة على قسمين، إذ سيختتم القسم الأول في 27 يناير الجاري، فيما سيكون القسم الثاني في الفترة 11 إلى 14 فبراير المقبل.

وخلال كلمته بحفل الافتتاح، رحب البوعينين بجميع المشاركين في الدورة بما فيهم الدارسون من خارج مملكة البحرين، متمنيا لهم طيب الإقامة ومؤكدا استعداد الاتحاد لتلبية كافة احتياجاتهم على هامش الدورة.

وأكد البوعينين أن إقامة الدورة يأتي تواصلا لنهج مجلس إدارة الاتحاد في تكثيف الدورات التي تعد محطة خصبة لزيادة كفاءة الكوادر الفنية.

وقال إن إقامة دورة المستوى الآسيوي A للمدربين يأتي ضمن خطة الاتحاد في تطوير عمل الكوادر الفنية الوطنية.

وبين البوعينين أهميتها في كونها من الدورات المتقدمة للمدربين، والتي يحرص اتحاد الكرة على استضافتها وإقامتها؛ للعودة بالفائدة الفنية على الكوادر الوطنية.

وأوضح أن اتحاد الكرة ماض في مواصلة مشوار تنظيم الدورات المتقدمة، خصوصا أن مملكة البحرين وللمرة الأولى ستحتضن دورة دبلوم المحترفين للمدربين (PRO)، داعيا جميع الكوادر الوطنية إلى الاستفادة من مخرجات هذه الدورات التي ينظمها الاتحاد باستمرار.

وأشار إلى أن إقامة الدورات المتقدمة يأتي ليؤكد نهج الاتحاد في العمل التطويري على مستوى الكوادر الفنية؛ لما لها من أبلغ الأثر على مخرجات العمل للمنتخبات والأندية الوطنية.

بدوره، رحب المحاضر عبدالصاحب عبدالنبي بالحضور، متمنيا للدارسين الاستفادة من مخرجات الدورة التي تعنى بجوانب نظرية وأخرى عملية.

وقال إن الدورة محطة من المحطات المهمة التي تمر على المدربين، مشيرا إلى أهميتها في مشوار الكوادر الفنية.

أما مدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد، عابد الأنصاري، فأكد أهمية الدورة باعتبارها بابا للمشاركة في دورات متقدمة أخرى؛ للمضي في خط تطوير العمل الفني للكوادر الوطنية.

وأوضح أن لجنة التطوير والتدريب بالاتحاد وضعت برنامجا خاصا للدورات التدريبية يهدف بشكل أساس لخدمة المدرب الوطني في المقام الأول.

ويشارك في الدورة 25 متدربا وهم:إدريس الركيبات، أحمد سوار، أحمد السعد، أحمد يعقوب، بدر الميمني، حمد التميمي، خالد حسان، دعيج ناصر، رضوان عجم، سالم النجاشي، سيد محمد جواد، شاكر البلوشي، صلاح راشد، طارق إبراهيم، عبدالله بلال، عبدالله العميري، عبدالله بوطبنية، علي حسن، علي عبدالمجيد، عيسى حسين، محمد المطوع، محمد الوردي، محمد زويد، محمد عدنان وهشام الماحوزي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً