العدد 5250 - الجمعة 20 يناير 2017م الموافق 22 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... ليفاندوفسكي ينقذ بايرن بالوقت القاتل


 انقذ المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بايرن ميونيخ حامل اللقب عندما سجل له هدفين وقاده الى الفوز على مضيفه فرايبورغ 2-1، أمس الجمعة في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم، العائد بعد توقف دام شهرا بسبب العطلة الشتوية.

وكاد فرايبورغ، ثامن الترتيب، يوقف سلسلة من خمسة انتصارات متتالية لبايرن حامل اللقب في الاعوام الاربعة الاخيرة، لكن ليفاندوفسكي سجل للأخير في اللحظات القاتلة، فرفع رصيده الى 42 نقطة من 17 مباراة، بفارق ست نقاط عن لايبزيغ الثاني الذي يحل على اينتراخت فرانكفورت السبت.

وكان الفريق البافاري أنهى دور الذهاب بفوز معنوي كبير على وصيفه لايبزيغ مفاجأة الموسم وابتعد عنه بفارق 3 نقاط.

وأجرى الايطالي كارلو انشيلوتي تغييرا واحدا على مباراته الاخيرة، فدفع بلاعب الوسط الهجومي توماس مولر بدلا من الاسباني تياغو الكانتارا.

على ملعب "ماغي سولار" وأمام 24 ألف متفرج، حقق فرايبورغ بداية جيدة وافتتح التسجيل عن طريق المهاجم الشاب يانيك هابيرير الذي تفوق على النمسوي دافيد الابا وهز شباك الدولي مانويل نوير (4).

بعدها استعاد بايرن تنظيم صفوفه وكان الاكثر سيطرة على الكرة. رد الفريق البافاري جاء عن طريق هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سدد كرة سهلة من داخل المنطقة مدركا التعادل (35).

وفي وقت كانت تسير المباراة نحو التعادل، استلم ليفاندوفسكي عرضية من الفرنسي فرانك ريبيري فهيأها لنفسه بشكل رائع بصدره ثم قدمه واطلقها بيسراه سكنت الزاوية اليمنى لمرمى فرايبورغ (90+1).

ورفع ليفاندوفسكي رصيده الى 14 هدفا في المركز الثاني في ترتيب الهدافين، بفارق هدفين عن الغابوني بيار ايمريك اوباميانغ هداف بوروسيا دورتموند.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً