العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ

فعالية جولة التذوق تشهد إقبالاً كبيرًا ضمن مهرجان "البحرين تتسوق"


يتوافد الزوار من داخل البحرين والدول المجاورة للمشاركة في رحلة استكشاف أشهى الأطباق والمأكولات التي توفرها المطاعم المشاركة في جولة التذوق والمنتشرة في أنحاء البحرين.

حيث يشهد المهرجان في نسخته الثالثة والمستمرة على مدى ثلاثين يوماً عودة فعالية "جولة التذوق" في المطاعم المشاركة التي يبلغ عددها 29 مطعماً، والتي ستمنح المقيمين والزوار فرصة الاستمتاع بأشهى الأطباق المحددة بأسعار في متناول الجميع حيث تتراوح قيمتها بين 5 دينار و12 دينار بحريني.

ويمكن التأهل في سحب فعالية جولة التذوق على سيارة "إنفينيتي Q50"، من خلال تجربة قائمة الطعام المحددة لدى أحد المطاعم المشاركة، ثم ختم بطاقة التقييم الخاصة بالمطعم وإيداعها في صندوق السحب.  

وتشارك المطاعم التالية في فعالية جولة التذوق:  مونسون، وباشين، وذا أورنجري، ورويال تاي (فندق الخليج)، لابرجولا (فندق الخليج)، والحديقة الصينية (فندق الخليج)، وجاسترو، ومطعم سوي (فندق الشيراتون)،ومطعم باي فيو لاونج (فندق الفورسيزونز)، ومطعم فينتو (فندق الفورسيزونز)،ومطعم ري آسيا (فندق فور سيزونز)، وفاتو، وكافيه بلانك، ونوماد، وماجيستي، وفيرن (ويستين)، ومطعم سبايسز (فندق كراون بلازا)، وكونتيكي (الدبلومات راديسون بلو)، وايفز (كراون بلازا)، ولاموزيك (كراون بلازا)، وزعفران، تياترو (روتانا داون تاون)، ولأفينيو، وبيتزا NKD، وهيليوس، وسومو، وموويا، وفيش ماركت( فندق البندر)، وهاوس بوت.

تضم هذه النسخة المشوقة من المهرجان عدداً من الفعاليات الشيقة والمناسبة لجميع أفراد العائلة مثل "مدينة المهرجان" التي تستمر حتى 4 فبراير، كذلك تستضيف المجمعات التجارية المشاركة مجموعة من الفعاليات المميزة التي تمكن زوارها قضاء أوقات مسلية ومرحة مع عائلاتهم.

وسيقدم المهرجان تجربة تسوق متنوعة من خلال المجمعات التجارية المشاركة، والفنادق التي ستخول الزوار الحصول على نقاط في نظام المهرجان الإلكتروني والفوز بأكثر من 25 الف جائزة فورية و 12 سيارة، بالإضافة إلى باقات سفر متميزة من خلال سحوبات المهرجان الأسبوعية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً