العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

"الجامعة الخليجية" تقيم أمسيةً شعرية مساء اليوم


تقيم الجامعة الخليجية وبالتعاون مع فريق البحرين للاعلام التطوعي مساء اليوم الأربعاء (24 يناير/كانون الثاني 2017) أمسيةً شعريةً بالتزامن مع احتفالاتها والمملكة بذكرى الميثاق الوطني. وستقام الأمسية الشعرية في القاعة الكبرى بمبنى الجامعة الخليجية الرئيسي بسند في الساعة السادسة والنصف مساءً برعاية النائب غازي آل رحمة.
ويشارك في الأمسية نخبةً من شعراء دول مجلس التعاون الخليجي بتقديم مجموعة من قصائدهم الشعرية، فمن العراق الشاعر الكتور صباح منصور، ومن دولة قطر الشاعر راضي الهاجري، ومن دولة الكويت الشاعر خالد المحسن، ومن مملكة البحرين الشاعر سالم المناعي والشاعرة سبيكة الشحي، كما سيشاركهم في هذه الأمسية مجموعة من طلاب الجامعة الخليجية الشعراء.
وأعرب عضو فريق البحرين التطوعي عمار عبدالعال عن سعادة الفريق لتعاونه مع الجامعة الخليجية في إقامة مثل هذا الحدث الذي يجمع نخبةً من الشعراء المتميزين والمتألقين.

ومن جهته صرح القائم بأعمال الجامعة الخليجية مهند المشهداني: "تفخر الجامعة الخليجية بإستضافة هؤلاء الشعراء المتميزين حيث أنها ومن خلال اقامة هذه الأمسية الشعرية التي تعزز الجانب الثقافي لطلاب وطالبات الجامعة الخليجية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً