العدد 5255 - الأربعاء 25 يناير 2017م الموافق 27 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو... شاب عماني في نهائيات برنامج مواهب غنائية في الهند


ينافس الشاب العماني هيثم محمد رافي للفوز في برنامج "ديل هاي هيندوستاني" الغنائي في الهند بعدما بلغ نهائيات المسابقة التي تهدف لاختيار أفضل الأصوات من بين مئات المشتركين.

 

وبعد أقل من شهر على انطلاق البرنامج الاسبوعي الذي يندرج في إطار تلفزيون الواقع عبر محطة "ستار بلاس" الهندية، اختير هيثم (23 عاما) من بين أفضل 10 أصوات من أصل 300 مشترك ولا يزال ينافس على اللقب مؤدياً اغاني باللغة الهندية يدخل عليها بعض الكلمات العربية.

ويرتدي هيثم في حلقات البرنامج الذي بدأ عرضه في السابع من يناير/ كانون الثاني الجاري، ملابس عمانية تقليدية هي عبارة عن عباءة بيضاء وعمامة حمراء.

وأدى هيثم في واحدة من الحلقات الثلاث التي بثت حتى الآن، اغنية باللغة الهندية بدأها بموال قصير تضمن عبارة واحدة هي "يا حبيبي".

وحظي الشاب العماني بترحيب كبير من الجمهور الحاضر في القاعة وبإعجاب لجنة الحكام المؤلفة من اربعة فنانين ووقفوا جميعا يصفقون له حين انهى اداء اغنيته واثنوا على موهبته.

وقال مدير اعمال الشاب العماني، عاصم موسى "عرف هيثم بالمسابقة عن طريق صديق هندي... فتواصل مع القناة... وتوالت الاتصالات حتى تلقى مكالمة تفيد بقبوله" في البرنامج. وأضاف أن هيثم يجيد الهندية لغة وغناء وكان مولعاً بالفن الهندي منذ طفولته "وهو متابع ممتاز للأفلام والاغاني الهندية".

واوضح أن الشاب العماني "لم يدرس الموسيقى... وقد حصل على وظيفة في المصارف المحلية عقب تخرجه، ولكن نظرا لعشقه للغناء والموسيقى، ترك الوظيفة بعد فترة ليتفرغ في محاولته تحقيق حلمه بالغناء".

وبدأ العمانيون يتفاعلون مع شهرة هيثم الذي يأمل بالفوز في المسابقة التي تبحث عن نجم عالمي جديد يغني بالهندية.

وعلى "تويتر"، نشر أحدهم صورة لهيثم وهو يؤدي اغنية ضمن المسابقة، وكتب تعليقا عليها "عندما نتحدث عن الابداع"، فيما نشرت على حساب اخر صورة له كتب تحتها "ابدعت بصراحة يا ولد بلادي وإلى الامام".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

شاهد أيضا