العدد 5257 - الجمعة 27 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

بالصور... ختام ناجح لفعاليات الدورة التدريبية الدولية للسيدات لكرة الطاولة


الرفاع - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت يوم اليوم السبت (28 يناير/ كانون الثاني 2017) فعاليات الدورة التدريبية الدولية للسيدات المستوى الأول لكرة الطاولة التي نظمها اتحاد الطاولة بالتعاون مع الاتحاد الدولي وذلك في قاعة المحاضرات والمؤتمرات بالاتحاد.

وشهد نائب رئيس اتحاد الطاولة علي المادح وأمين السر إبراهيم سيادي فعاليات ختام الدورة، إذ قدم المادح درع الاتحاد للمحاضرة الدولية الجزائرية كريمة طلة التي حاضرت في الدورة بمشاركة 35 دارسة من مدربات ولاعبات ومدرسات التربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم خصوصاً أن هناك تعاون كبير بين الاتحاد والوزارة.

ونقل المادح تحيات وتقدير رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة للمحاضرة كريمة طلة والمشاركات في الدورة، مشيداً بالتزام المشاركات في فعاليات الدورة طوال الأيام الماضية وحرصهن على تحقيق كامل الاستفادة.

وأوضح المادح أن الاتحاد حريص على تأهيل كوادره الفنية وفق الاستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة، مؤكداً أن الاتحاد سيمضي قدماً بمواصلة النهوض بالكوادر الفنية والإدارية والتحكيمية تماشياً مع توجيهات المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأقيم يوم أمس دروس نظرية لتاريخ الرياضة بالنسبة للمعاقين، وبعدها تطبيقات عملية في الصالة لكيفية تدريب المعاقين إضافة إلى تطبيقات حول الأساليب الفنية للعبة كرة الطاولة سواء للأسوياء أو المعاقين.

وشهدت التطبيقات العملية جدية كبيرة من المشاركات في الدورة، إذ حققن استفادة كبيرة في ظل الامكانات العملية والفنية التي تتميز بها المحاضرة الدولية الجزائرية كريمة طلة.

وشارك في الدورة 35 دارسة هن: أمل سيدعلي متروك، عزيزة إبراهيم محمد، سميرة أمين حسين، زينب سيدكاظم، افراح عبدالنبي، فاطمة سهيل، زمزم محمد، نعيمة داود، هبه محمد، خديجة منصور، صفية أحمد، فضيلة محمد، نجمة داود، عواطف علي، مريم علي أحمد، إيمان حسين جاسم، خديجة رضي مهدي، جنات أحمد علي، حياة جمال، علياء منصور أحمد، ناهد خليل محمد، مريم حسين أحمد، إيمان عبدالله إبراهيم، مريم صالح طاهر، هيفاء عباس علي، آمال محمد يوسف، منى عبدالنبي، بدرية جعفر إبراهيم، أمل حسن عيد، ابتسام حبيب أحمد، رائدة محمد علي، إيمان عبدالله محمد وبشرى حسن عباس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً