العدد 5260 - الإثنين 30 يناير 2017م الموافق 02 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... حلبة البحرين الدولية تحتضن الفعالية السنوية الثانية عشرة لـ"GulfRun"


الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تشهد حلبة البحرين الدولية إقامة الفعالية السنوية الثانية عشرة على التوالي للـ"GulfRun" بمشاركة أكثر من 60 سيارة رياضية من الكويت، وستقام هذه الفعالية طوال يومين متواصلين سيتم فيها تجربة السيارات واختبارها على مضمار حلبة البحرين الدولية ومضمار سباقات السرعة.

وستنطلق فعالية الـ"GulfRun" يومي الخميس والجمعة 2 و3 فبراير/ شباط المقبل وذلك من الثامنة صباحا حتى السابعة مساء، وستكون الفعالية مفتوحة للجماهير مجانا لأول مرة، كما ستتوفر فعاليات ترفيهية للأطفال مجانا.

وستشتمل فعالية "GulfRun" لهذا العام على العديد من الفعاليات المثيرة وستبدأ الفعالية في يومها الأول بجولات على الحلبة الخارجية والداخلية لحلبة البحرين. فيما سيشهد اليوم الثاني قيام المدربين باصطحاب السائقين المشاركين في الفعالية بجولة حول حلبة السباق لتدريبهم وإرشادهم على الطريق وتعليمهم على مدى قدرة سياراتهم، وبعدها الالتفاف حول حلبة الجائزة الكبرى، إضافة إلى فعاليات على مضمار السرعة "الدراغ" إذ سيتسابق كل سائق على الوقت الأسرع في قطع مسافة الربع ميل، إلى جانب تجربة الفعالية الجديدة كليا والمليئة بالإثارة وهي تجارب "الدراغستر" وفعالية الأوتوكورس التي تقام في مواقف سيارات الحلبة.

وأكد الرئيس التنفيذي أحمد المضف لهذه الفعالية السنوية وجميع المشاركين فيها عن سعادتهم بالتواجد في حلبة البحرين الدولية واستمتاعهم بالفعالية الممتعة التي تقام بشكل سنوي والتي تهدف لتدريب الشباب على تقنيات القيادة الآمنة في المكان الآمن، وأكد المضف قائلا: "أتوجه بالشكر الجزيل للشركات الداعمة لهذه الفعالية السنوية كما أتوجه بالشكر لحلبة البحرين الدولية ولجميع موظفيها وعلى رأسهم الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة على جهودهم المبذولة لإنجاح الفعالية ولكرم الضيافة ولولا تعاونهم معنا لما تمكنا من إقامة هذه الفعالية السنوية".

وأما بالنسبة للسيارات المشاركة في هذه الفعالية فأبرزها: لوتس، ماكلارين، لامبرغيني، أودي، بي ام دبليو، راديكال،، فيراري وبورش وعدد من السيارات المعدلة.

ويذكر أن هذه الفعالية "GulfRun" فعالية سنوية كويتية تقوم كل عام بزيارة لحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لإقامة عددا من الفعاليات الخاصة برياضة السيارات، وتستضيف الحلبة العديد من هذه الفعاليات الخاصة برياضة السيارات طوال العام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً