العدد 5267 - الإثنين 06 فبراير 2017م الموافق 09 جمادى الأولى 1438هـ

ديوان الخدمة المدنية وبوليتكنك البحرين يشتركان في فعالية اليوم الوطني الرياضي


الجفير - ديوان الخدمة المدنية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد الزايد أنه بناءً على توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بتخصيص نصف يوم عمل للنشاط الرياضي احتفاءً باليوم الوطني الرياضي للبحرين، نظم ديوان الخدمة المدنية وبالتعاون مع كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) برنامج رياضي لموظفي الديوان والبوليتكنك في حرم البوليتكنك بمدينة عيسى.

وأشاد رئيس ديوان الخدمة المدنية بتوجيهات رئيس الوزراء بتخصيص هذا اليوم لتعزيز مفهوم الرياضة لدى الموظفين، وزيادة الوعي بأهمية الرياضة ودورها في حياة الفرد والمجتمع، وغرس الثقافة الرياضية في نفوس الجميع لتنمية الافراد صحياً ومجتمعياً.

وأوضح أحمد الزايد أن برنامج الفعالية قد بدأ بمحاضرة توعوية عن فوائد الرياضة لتعزيز مفهوم الرياضة وفوائدها، تلتها أنشطة وفعاليات رياضية عديدة بعضها خُصص للجميع كرياضة المشي وشد الحبل ومسابقة التتابع 400 متر، فيما خُصصت رياضة تنس الطاولة والبيليارد للنساء، وكرة القدم ومسابقة الدوران للرجال.

من جهته، أكد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين محمد العسيري حرص البوليتكنك على تنفيذ التوجيهات الصادرة عن رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالاحتفاء باليوم الوطني الرياضي للبحرين، إذ سعت البوليتكنك منذ صدور التوجيهات الكريمة إلى إعداد البرنامج الخاص بالفعاليات، والتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية للمشاركة في هذه الفعالية، كما تم دعوة كافة منتسبي البوليتكنك وحثهم على المشاركة لما للرياضة من فوائد عديدة تسهم في المحافظة على صحة ممارسيها وترفع من مستويات أداءهم وقدراتهم. واختتم العسيري تصريحه بتقديم خالص الشكر لكل من ساهم في الاعداد لهذه الفعالية والتي حققت نجاحا كبير من خلال مشاركة أكثر من 200 موظف وموظفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً