العدد 5268 - الثلثاء 07 فبراير 2017م الموافق 10 جمادى الأولى 1438هـ

بالفيديو والصور: أوباما أمضى عطلة على جزيرة يملكها الملياردير ريتشارد برانسون


أمضى باراك أوباما بعيد مغادرته البيت الأبيض عطلة مع زوجته ميشال على جزيرة في الكاريبي يملكها رئيس مجلس إدارة شركة "فيرجين" ريتشارد برانسون حيث مارس رياضات مائية على ما قال الملياردير البريطاني.

وتوجه الرئيس الأميركي السابق وزوجته إلى جزيرة موسكيتو ايلاند في جزر فيرجين البريطانية بعيد تنصيب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة.

وتظهر صور نشرت عبر مدونة ريتشارد برانسون أوباما مبتمسا في زورق سريع و معتمرا خوذة ونظارات شمسية وهو يمارس رياضة "كايت سورف".

وكتب رجل الأعمال البريطاني يقول "بصفته الرئيس السابق للولايات المتحدة كان محاطا بإجراءات أمنية إلا ان باراك نجح فعلا بالاسترخاء والتمتع بالكامل" بعطلته.

وأوضح ان باراك أوباما عندما كان رئيسا للولايات المتحدة لم يكن يستطيع لاعتبارات أمنية، ان يمارس رياضات مائية.

وقد كرس يومان من العطلة لتدريب الرئيس الأميركي السابق على "الكايت سورف" إنطلاقا من الشاطئ. وروى ريتشارد برانسون يقول "كان الأمر بمثابة العودة إلى الطفولة".

 

 

وكان الملياردير البريطاني اشترى العام 2007 جزيرة موسكيتو ايلاند وبنى عليها دارة فخمة قدارة على استيعاب 22 ضيفا على ما هو وارد في الموقع الالكتروني لهذا المجمع.

ومباشرة بعد مغادرتهما البيت الأبيض في 20 يناير/ كانون الثاني الماضي انتقل باراك وميشال أوباما بالطائرة إلى كالفورنيا (غرب الولايات المتحدة) حيث أمضيا عطلة قصيرة في بالم سبرينغز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا