العدد 5269 - الأربعاء 08 فبراير 2017م الموافق 11 جمادى الأولى 1438هـ

بالفيديو والصور: سواروفسكي تطرح مجموعة حلي عيد الحب احتفالا بالرومانسية الباريسية


مجموعة حلي سواروفسكي الجديدة المستوحاة من الطابع الرومانسي والساحر لباريس، تقدم قطعًا جذابة كهدايا لعيد الحب هذا العام.

تألقي وتأنقي وتحمسي للوقوع في حب مجموعة سواروفسكي الجديدة التي تحتفل بالرومانسية الحضرية. فلمسات قطع كريستال pavé المذهل تمتزج بسلاسة مع الألوان المعدنية الذهبية المتورّدة، بالإضافة إلى الأشكال العصرية وتقطيعات سواروفسكي الرائعة التي ترفع من مستوى تألقك.

تأتي مجموعة Crystal Wishes كدُرة التاج لتشكيلة عيد الحب ويعبر مظهرها عن جوهرها حيث تضم رموزًا متلألئة تجسد الرومانسية العصرية من خلال معانيها الفريدة. كما أن دلايات النجمة والقلب والقمر والمفتاح وعين الحسود تأتي بألوان معدنية فضية، وذهبية، وذهبية وردية؛ مرصّعة بقطع كريستال سواروفسكي ومعلّقة بسلاسل راقية. يُمكن ارتداء أطقم حلي Crystal Wishes مع بعضهاا  للحصول على مظهر تراكمي مواكب للموضة، أو مشاركتها مع الحبيب خلال عيد الحب كذكرى معبرة عن العشق.

علقت مديرة الإبداع لدى سواروفسكي ناتالي كولين، قائلة: "تعتبر حاجتنا إلى الحب والصداقة شعورا عاما، خصوصا خلال أحلك الظروف والأوقات. ففي مدينة الرومانسية باريس، ترى كيف أن الكبار والصغار والنساء والرجال يعبرون عن الحب بتثبيت قفلاً على الجسر ثم إلقاء المفتاح في نهر السين مع تمني الحصول على الحب والسعادة الأبدية. وهذا قد ألهمني لابتكار مجموعة Crystal Wishes التي تضم تصميمات حلي مثالية للإهداء والحصول على الهدايا والمشاركة؛ حيث يمكنك تقديم أحد أجزاء السوار أو العقد إلى من تُحب. فالحب شعور فريد لا يُقدر بثمن، وعلينا أن نحتفل به ونشاركه مع من حولنا".

تتميز مجموعة عيد الحب بالرقة وتعدد الاستعمال، فضلاً عن استلهامها من الحلي الراقي المتسم بالطابع الباريسي البسيط. تُضفي مجموعة Attract لمسة من الجاذبية على أي ثياب؛ لما تتميز به من أقراط أزرار وزينات أذن مثقوبة قابلة للخلع، يمكن مزجها وتوفيقها مع أحد الأشكال غير المتماثلة الأنيقة، بينما يضفي عقد Glowing الطويل المزدوج أناقةً على أي إطلالة. وتُعد أطقم خاتم Gray الرقيق مثالية لارتدائها مع أساور Subtle؛ وهي قطع مناسبة لارتدائها في أي وقت؛ مجسّدةً الهدية المثالية لذاك الشخص المميز.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا