العدد 5271 - الجمعة 10 فبراير 2017م الموافق 13 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... بتلكو ريسينغ دراغ 965 بطل اول جولات حلبة دبي


توج يوم أمس فريق بتلكو ريسينغ دراغ 965 بلقب اول جولات بطولة حلبة دبي اتودروم للكارتنغ للعام 2017 (12 ساعة تحمل)، إذ استطاع متسابقوا الفريق بعد المنافسة الكبيرة مع بقية الفرق المشاركة انتزاع المركز الأول وبكل جدارة واستحقاق وتسجيل بداية إيجابية في موسمه الجديد.

اذ سجل الفريق مع الوصول لخط نهاية السباق 555 دورة على مضمار حلبة دبي اتودروم للكارتنغ وبفارق زمني عن أقرب منافسيه بلغ 42 ثانية، وهذا ما يدل على الخبرة الكبيرة التي يتميز بها أعضاء الفريق وكفاءتهم المهارية والفنية حيث مثل الفريق كل من المتسابقين محمد مطر، رامز عزام وسعيد المهيري.

وتحقيق فريق بتلكو ريسينغ دراغ 965 المركز الاول للجولة الاولى من جولات بطولة حلبة دبي اتودروم للكارتنغ للعام 2017 يأتي استكمالا للنتائج الإيجابية التي حققها الفريق على مدار الأعوام الأخمسة الاخيرة ويؤكد تفوقه منتسبيه على المستوى الاداري والفني والمهاري بجانب التأكيد على تشريف رياضة الكارتنغ البحرينية في الاستحقاقات الخارجية.

وقد عادت بعثة سفير الكارتنغ البحرينية للمملكة من إمارة دبي وهي محملة بكأس المركز مضيقة انحاز جديد لسجلها الذهبي، وبدوافع معنوية كبيرة لمعانقة الألقاب وتسجيل النتائج الإيجابية في المشاركات القريبة خلال العام الجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً