العدد 5271 - الجمعة 10 فبراير 2017م الموافق 13 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... برونزية ثانية لمنتخبات الطاولة في بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة


الرفاع - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

حصل منتخب الأشبال لكرة الطاولة الميدالية البرونزية في بطولة غرب آسيا المقامة حالياً في مدينة العقبة الأردنية وتستمر حتى 13 فبراير/ شباط الجاري بعد فوزه على منتخب الأردن (3-1) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وهذه هي الميدالية البرونزية الثانية لمنتخبات الطاولة في بطولة غرب آسيا بعد أن حصد منتخب الرجال الميدالية البرونزية يوم أمس على مستوى الفرق.

واحتل منتخب الأشبال المركز الثالث في البطولة، وحصل المنتخب الاماراتي على الميدالية الذهبية والسعودية على الميدالية الفضية.

وفي فئة الرجال، توج المنتخب السعودي بالمركز الأول بعد فوزه على المنتخب الأردني (3-1)، فيما احتل منتخبنا المركز الثالث.

وتتكون منتخبات الرجال والناشئين والأشبال من: راشد سند ويوسف البوفلاسة وسيدمرتضى حسين وسيدعلي محمود وسلمان محمد علي وعلي عباس وسيدحسين حسن ومحمد هاشم.

وانطلقت منافسات الفردي يوم أمس، إذ وصل راشد سند إلى نصف النهائي وسيلتقي مع عبدالعزيز بوشليبي بعد أن تجاوز سند خصمه علي الخضراوي في دور الثمانية، ويسعى سند للوصول للمباراة النهائية في ظل الامكانات العالية التي يتمتع بها سند والخبرة الكبيرة.

واستطاع يوسف البوفلاسة من الوصول إلى نصف النهائي لمواجهة عبدالعزيز العباد، فيما سيلتقي مرتضى حسين مع ناصر جبار في دور الثمانية على مستوى الناشئين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً