العدد 5272 - السبت 11 فبراير 2017م الموافق 14 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... منتخبات رفع الأثقال تبدء تدريباتها للموسم الرياضي الجديد


أم الحصم – اتحاد رفع الأثقال 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأت منتخبات الأثقال الوطنية الرجال والسيدات تدريباتها للموسم الرياضي 2017 بعد الاجتماع الفني الذي عقد في مقر الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بأم الحصم مع الجهاز الفني للفرق، حيث تمت مناقشة بطولات الموسم المحلية والدولية وتطلعات مجلس الادارة برئاسة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة.

وسيقوم الجهاز الفني في الفترة القليلة المقبلة اختبارات الأداء الحركي للاعبين واللاعبات والتي تسهم بشكل ايجابي في تطوير مستوى اللاعبين، حيث سيتم العمل على تصحيح الملاحظات الفنية لهم.

كما وستقام اختبارات الحد الأقصى لرفعات الخطف والنتر وكذلك بعض التمارين الأساسية مثل السكوات الخلفي والأمامي وغيرها لاختبار العناصر وتوزيعهم على الفئات الوزنية والعمرية.

كما سيتم تخصيص مسابقات مصغرة للاعبين الذين ينضوون تحت مظلة برنامج مملكة البحرين لاكتشاف المواهب الرياضية بهدف تحفيزهم على أجواء المسابقات والبطولات.

ويسعى الجهاز الفني بالتنسيق مع مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال للارتقاء بلعبة رفع الأثقال أكثر، وضم المواهب والخامات وصقل اللاعبين واللاعبات، والسعي لتحقيق المزيد من الانجازات المشرفة للمملكة في المشاركات المختلفة في المحافل الرياضية الخارجية. حيث كان لنجوم رياضة رفع الأثقال من لاعبين ولاعبات تواجد قوي في البطولات الخارجية بمختلف مستوياتها، وحققوا العديد من الانجازات والميداليات الملونة، ويسعى مجلس الادارة لتحقيق المزيد منها في هذا الموسم الذي ينظر إليه بكل ايجابية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً