العدد 5275 - الثلثاء 14 فبراير 2017م الموافق 17 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... عسكر: "الطاولة البحرينية" عودتنا على تحقيق الإنجازات المشرفة


ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر أن كرة الطاولة البحرينية عودتنا على التألق و تحقيق الانجازات في عديد المشاركات الخارجية معربا عن تهانيه الخالصة للاتحاد البحريني لكرة الطاولة بمناسبة حصول المنتخب الوطني على خمس ميداليات "غرب آسيوية".

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها عسكر الى الاتحاد البحريني لكرة الطاولة لاستقبال المنتخب العائد من الاردن محملا بذهبية وفضية وثلاث برونزيات من مشاركته الناجحة في بطولة غرب آسيا التي احتضنتها المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة الاسبوع الماضي.

وكانت عضو مجلس ادارة اللجنة الاولمبية رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ونائب رئيس الاتحاد علي المادح وعدد من اعضاء مجلس ادارة الاتحاد في مقدمة مستقبلي أمين عام اللجنة الاولمبية عبدالرحمن عسكر الذي نقل تحيات وتهاني ممثل عاه البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى اللاعبين مشيدا بما حققوه من أداء مشرف قادهم لتحقيق حصيلة جيدة من الميداليات عكست المكانة المتطورة لرياضة كرة الطاولة في البحرين.

وأضاف "لقد عودتنا كرة الطاولة على تحقيق الإنجازات والنتائج الإيجابية في شتى المحافل، إذ إن ذلك يعود إلى النهج الإداري السليم والاستراتيجية المتبعة من الاتحاد برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ودعمها اللامحدود للمنتخبات الوطنية".

وأكد عسكر أن النتائج التي حققها المنتخب في بطولة غرب آسيا تبعث تعكس متانة القاعدة لكرة الطاولة البحرينية وما تزخر به من عناصر متميزة، مؤكداً دعم اللجنة الأولمبية البحرينية للاتحاد ليواصل مسيرة العطاء والإنجازات، متمنياً بأن يشكل هذا الإنجاز حافزا لكل اللاعبين لتحقيق المزيد من الإنجازات للرياضة البحرينية مستقبلا.

ومن جهتها، تقدمت حياة بنت عبدالعزيز بوافر الشكر والتقدير إلى اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة ناصر بن حمد على دعمها الكبير لاتحاد كرة الطاولة، مثمنة في الوقت ذاته مساندة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، وجهود الأمين العام عبدالرحمن عسكر في سبيل تذليل جميع العقبات التي تعترض مسيرة لعبة كرة الطاولة.

وهنأت حياة بنت عبدالعزيز اللاعبين بهذا الإنجاز المتميز، مشيدة بعطائهم وتميزهم وتسلحهم بروح العزيمة والإصرار، كما شكرت الجهازين الفني والإداري على جهودهم، مؤكدة أن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا العمل الجماعي المشترك والرغبة الحقيقية والصادقة في تمثيل الوطن خير تمثيل، متمنية بأن يكون هذا الإنجاز بداية الانطلاقة في العام الجديد نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في الاستحقاقات القادمة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً