العدد 5276 - الأربعاء 15 فبراير 2017م الموافق 18 جمادى الأولى 1438هـ

جسر الملك فهد ينال إعجاب زوار وضيوف الجنادرية


حظيت مشاركة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية) في دورته الحالية الـ (31) بإشادة واسعة من زوار جناح المؤسسة ضمن بيت الشرقية.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة بالجسر المشرف على الجناح جمال بن محمد الياقوت أن مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد عبدالرحمن بن سعد اليحيى أولى اهتماما خاصا منذ الاستعدادات والتجهيزات الأولى لإبراز جسر الملك فهد الذي يربط بين البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين كمعلم حضاري وصرح تنموي كان حلماً راود قيادة الشعبين الشقيقين منذ زمن طويل.

وبين الياقوت أن جناح المؤسسة نال إعجاب زوار المهرجان بما اشتمل عليه من مجسم كبير للجسر إضافة إلى نحت على جدار سور بيت الشرقية يعكس القيمة الفنية للجسر.

وشاهد الحضور الذين توافدوا إلى جناح المؤسسة صوراً تاريخية للزيارات المتبادلة للملوك والشيوخ بين البلدين الشقيقين، التي أثمرت بقيام جسر الملك فهد، كما احتوى الجناح على صور تمثل مراحل إنشاء الجسر وإحصائيات عن العبور إضافة إلى شاشة لعرض الفيلم الخاص عن الجسر، تبث صوراً مباشرة لحركة عبور المسافرين من عدة مواقع في الجسر، كما قدّم الجناح لزوار المهرجان نبذة عن أبرز المشاريع الجديدة التي تعكف المؤسسة حالياً على تنفيذها في كلا الجانبين السعودي والبحريني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً