العدد 5278 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... سلمان بن إبراهيم يدشن المقر الجديد للاتحاد التايلندي ويشيد بجهود تطوير اللعبة في البلاد


بانكوك - مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 

تحديث: 12 مايو 2017

دشن رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ظهر اليوم السبت (18 فبراير/ شباط 2018) المقر الجديد للاتحاد التايلندي لكرة القدم وذلك في احتفال رسمي أقيم في العاصمة (بانكوك) بحضور عدد من رؤساء الاتحادات الوطنية الآسيوية والمسؤولين في الاتحادين الدولي والاسيوي وأسرة الاتحاد التايلندي لكرة القدم.

وكان سلمان بن إبراهيم وصل بانكوك يوم أمس (الجمعة) في مستهل جولة آسيوية تقوده الى اندونيسيا، ولقي رئيس الاتحاد الاسيوي استقبالا رسميا في المطار، إذ كان في الاستقبال رئيس الاتحاد التايلندي سوميوت بومبانمونغ وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وفور وصوله إلى موقع الاحتفال بافتتاح المقر الجديد للاتحاد التايلندي، صافح سلمان بن إبراهيم كبار الحضور، ثم قام بتدشين المقر برفقة رئيس الاتحاد التايلندي الذي ألقى كلمة ترحيبية وجه خلالها الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد الآسيوي على تفضله بافتتاح مقر الاتحاد الجديد، مبينا أن ذلك الأمر يعد تشريفا لأسرة كرة القدم التايلندية ودليلا على حرص قيادة الاتحاد القاري على التواصل الدائم مع أسرة كرة القدم الآسيوية.

وألقى سلمان بن إبراهيم كلمة خلال الاحتفال هنأ فيها أسرة الاتحاد التايلندي لكرة القدم بمناسبة افتتاح المقر الجديد مؤكدا أهمية المشروع في دفع مسيرة الجهود الكبيرة المبذولة من قيادة الاتحاد التايلندي من أجل الارتقاء بمستقبل اللعبة في البلاد على كافة المستويات.

وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بالدعم الشخصي السخي الذي قدمه رئيس الاتحاد التايلندي من أجل تجهيز المقر الجديد منوها بدعم الجهات الرياضية المختصة للمشروع.

وقال سلمان بن إبراهيم: يمثل هذا الاحتفال محطة هامة بالنسبة لعموم أسرة كرة القدم التايلندية من أجل توحيد جهودها تحت مظلة الاتحاد الجديد الذي يحمل رؤى وأفكار خلاقة من أجل النهوض بمختلف مكونات اللعبة، وفي إطار روح من التصميم الكبير لتخطي العقبات التي تواجه تطوير الكرة في البلاد.

وأضاف أن الموقع الجغرافي المتميز للاتحاد التايلندي القريب من الاستاد الوطني (راجامنغالا)، يعد مكسبا إضافيا لهذا المشروع، وهو ما يحمل أسرة الاتحاد مسئولية العمل الجاد والمخلص في سبيل وضع الخطط والبرامج الهادفة لتحقيق طموحات أسرة اللعبة في البلاد.

وأكد سلمان بن إبراهيم ان التطور المتنامي في مستوى كرة القدم التايلندية في الفترة الاخيرة ينبغي أن يمثل حافزا من أجل مواصلة مسيرة التطوير في المستقبل وقال: لقد حقق المنتخب التايلندي حضورا طيبا في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018، كما أن تايلند نالت حق تنظيم نهائيات كأس آسيا تحت 20 عاما داخل الصالات، وهذه النجاحات تعد مؤشرا واضحا حول حجم الحماس والرغبة في تطوير كرة القدم في تايلند مما يستدعي تضافر كل الجهود من أجل الوصول إلى الغايات المنشودة.

وجدد رئيس الاتحاد الآسيوي التزام الاتحاد القاري في دعم مسيرة الاتحاد التايلندي وذلك انطلاقا من النهج الثابت بالوقوف على احتياجات الاتحادات الوطنية في قارة آسيا والعمل على تعزيز اسهاماتها الكبيرة في إعلاء صروح العمل الكروي في مختلف البلدان الآسيوية.

وفي نهاية الحفل تبادل معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الهدايا التذكارية مع رئيس الاتحاد التايلندي، كما التقط الصور التذكارية مع أسرة الاتحاد التايلندي وضيوف الحفل.

وقد أقام رئيس الاتحاد التايلندي مأدبة عشاء تكريما لرئيس الاتحاد الأسيوي والوفد المرافق، وحضر الحفل عدد من رؤساء الاتحادات الكروية الآسيوية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً