العدد 5281 - الإثنين 20 فبراير 2017م الموافق 23 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... الجمعة انطلاق الجولة الرابعة من (بحرين أوتوكروس)

برعاية شركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات)


الصخير - اتحاد السيارات 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن الاتحاد البحريني للسيارات عن انطلاق الجولة الرابعة والختامية من سباق (بحرين أوتوكروس) برعاية شركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات)، والذي ستقام منافساته في مَوْقِفَي السيارات رقم 1 و2 بحلبة البحرين الدَّوْليَّة، موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، وذلك يوم الجمعة المقبل 24 من شهر فبراير/ شباط الجاري في الفترة من 3 إلى 8 مساءً.

وقد دعا الاتحاد البحريني للسيارات الراغبين بالمشاركة بالحضور مساء يوم الخميس في موقفي السيارات 1 و2؛ من أجل اتمام إجراءات التسجيل وإتاحة الفرصة بتجربة سياراتهم للتأكد من مدى جاهزيتهم واستعداداتهم لهذا السباق الذي يُنتظَر أنْ يكون مثيرًا وشيِّقًا، إذ إنَّ المشاركة مفتوحة للجميع من الجنسين وليست محصورة للمتسابقين ومن يحمل رخصة تسابق فقط، وهذه هي أحد أهم أهداف الاتحاد بجذب كل من يرغب بالتنافس والتسابق للمشاركة بسيارته الخاصة.

وقد أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسيارات رئيس لجنة الكارتنغ الدَّوْليَّة CIK الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة أنَّ الاتحاد قد نجح في الموسم الثاني في إقامة هذه السباقات التي تحظى بشعبية واسعة وإقبال كبير وحضور جماهيري متميِّز، وأنَّ هذا النجاح يُعَد دافعًا قويًّا للاتحاد للاستمرار في إقامة مثل هذه السباقات للشباب، وأشار بأنَّ الشراكة الاستراتيجية مع شركة ممتلكات الراعي الرسمي قد ساهم في تحقيق النجاح في إقامة هذه السباقات، منوهًا بأنَّ الرعاية التي قدمتها شركة ممتلكات البحرين تؤكد على الشراكة المجتمعية للشركة وإيمانها بدعم القطاع الشبابي والرياضي بمملكتنا الحبيبة وسياستها تجاه هذين القطاعين الحيويين وحسها الوطني تجاه شباب الوطن، فكل الشكر والتقدير للشركة على عطائها المستمر وللقائمين عليها على دعمهم المستمر.

وسيتضمن سباق أوتوكروس البحرين 10 فئات، والفئات هي الستاندرد وتنقسم إلى 4 فئات وهي فئة A من 3501 سي سي فما فوق، فئة B من 2501 سي سي وحتى 2500 سي سي، فئة C من 1801 وحتى 2500 سي سي، وفئة D فوق 1800 سي سي. المودوفايد وتنقسم إلى 4 فئات كما هي فئات الستاندرد، السوبركار وتنقسم إلى فئتين، والفئة الأخيرة فئة الانلمتد.

ودعا اتحاد السيارات المتسابقين للالتزام بشروط وقواعد رياضة السيارات، إذ إنَّ الهدف الأسمى عند ممارسة هذه الرياضة هي سلامة المتسابقين والجمهور ومتمنيًا كل التوفيق للجميع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً