العدد 5284 - الخميس 23 فبراير 2017م الموافق 26 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... الجودر يشهد جانبا من مهرجان 98.4 للألعاب الشاطئية والبرامج المصاحبة


ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

تابع وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر جانبا من فعاليات مهرجان 98.4 للالعاب الشاطئية والذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة بالتعاون مع ديار المحرق ومراسي البحرين.
وشهد وزير شئون الشباب والرياضة منافسات الكرة الطائرة وكرة القدم وكرة اليد وسط ترتيبات متميزة اتخذتها اللجنة المنظمة من أجل انجاح هذا المهرجان الذي يأتي بمناسبة الذكرى السادسة عشر لميثاق العمل الوطني.
واشتمل اليوم على العديد من الفعاليات الى جانب منافسات الالعاب الشاطئية منها الطباعة بالالوان وهي ضمن الفعاليات المصاحبة للمهرجان وشهدت اقبالا كبيرا من قبل الحاضرين.
وتختتم اليوم فعاليات المهرجان بأقامة الادوار النهائية للمسابقات الشاطئية بالاضافة الى تنظيم البرامج المصاحبة حيث ستكون الجماهير على موعد مع ماراثون الالوان عند الساعة 10:00 صباحا وتخطي الحواجز عند الساعة 11:00 صباحا و كروس فت من الساعة 12:00 ظهرا.

مسابقة كرة القدم
في منافسات كرة القدم الشاطئية، سجل فريق مركز شباب سافرة نفسه كأول المتأهلين لنصف النهائي، إذ تخطى أولا مركز شباب أبوصيبع ثم مركز شباب صدد، إذ سيلاقي الهملة الذي فاز على مركز شباب القادسية ومركز شباب كرزكان.
كما تأهل نادي سار بعد فوزه على نادي أم الحصم ثم نادي مقابة، وسيلاقي الفائز من لقاء مركز شباب دمستان مع مركز شباب المحرق النموذجي التي ستقام اليوم.

كرة القدم للجاليات
أقيمت اليوم مسابقة الجاليات لكرة القدم الشاطئية، إذ وزعت الفرق على مجموعتين وضمت الأولى مصر، الأردن واليمن، فيما ضمت الثانية غانا، المغرب وفلسطين.
وأسفرت النتائج عن فوز مصر على اليمن بنتيجة (6-4)، كما فازت فلسطين على المغرب (3-0)، ومصر على الأردن (4-0)، وغانا على المغرب (5-1)، اليمن على الأردن (2-0)، غانا على فلسطين (5-4) بركلات الترجيح.
وتأهل عن المجموعة الأولى مصر واليمن، فيما تأهل عن المجموعة الثانية غانا وفلسطين.
وسيلعب الدور قبل النهائي ظهر اليوم، على أن تكون المباراة النهائية عند 3 عصرا.

مسابقة كرة اليد
وفي منافسات كرة اليد الشاطئية التي أقيمت يوم أمس، تخطى مركز شباب الحورة والقضيبية نظيره البسيتين، كما تخطى مركز شباب الحورة والقضيبية منافسه نادي سماهيج بنتيجة (2-1)، وتخطى سماهيج مركز شباب البسيتين، ونجح مركز شباب المحرق في تخطى مركز شباب دمستان (2-0)، كما تخطى مركز شباب القادسية نظيره مركز شباب دمستان بنتيجة (2-0)، فيما تخطى مركز شباب المحرق نظيره مركز شباب القادسية بشوطين دون مقابل أيضا.
وفي الأدوار النهائية اليوم، يلعب مركز شباب الديه مع مركز شباب القادسية، ويلعب مركز شباب المحرق النموذجي مع نادي باربار، فيما يلعب مركز شباب كرزكان مع نادي سماهيج، فيما يلعب مركز شباب الحورة والقضيبية مع مدينة عيسى، وذلك خلال الفترة الصباحية.

مسابقة الوزارات
تلعب غدا السبت مسابقات كرة القدم الشاطئية للوزارات، إذ قسمت الفرق على مجموعتين.
وتضم المجموعة الأولى وزارة شؤون الشباب والرياضة، وزارة الداخلية والجهاز المركز للمعلومات.
أما المجموعة الثانية فتضم:قوة دفاع البحرين، وزارة المواصلات وجهاز المساحة.
وبحسب جدول المباريات، فيلعب فريق قوة الدفاع مع وزارة المواصلات، ووزارة الداخلية مع الجهاز المركزي للمعلومات عند 9:50 صباحا.
وفي 10:10 صباحا يلعب فريق وزارة المواصلات مع جهاز المساحة، وعند 10:20 يلعب فريق وزارة شؤون الشباب والرياضة مع وزارة الداخلية، فيما يلعب عند 10:40 فريق جهاز المساحة مع فريق قوة الدفاع.
وعند 11 صباحا يلعب فريق الجهاز المركزي للمعلومات مع فريق وزارة شؤون الشباب والرياضة.

مسابقة الكرة الطائرة
وفي منافسات الكرة الطائرة الشاطئية، أقيمت مباريات الدور التمهيدي وأسفرت عن الآتي:فوز مركز شباب مدينة حمد على الشاخورة، كرانة على الديه، فندق السفير على نادي قلالي، مركز المحرق النموذجي على نادي النجمة، نادي المحرق على اتحاد الريف، البسيتين على داركليب، الأهلي على سماهيج، سلماباد على السهلة الشمالية.
وفي دور الـ 16:فاز مركز شباب مدينة عيسى على صدد، ومركز السهلة الجنوبية على مركز مدينة حمد، كرزكان على الهمة، دمستان على كرانة، فندق السفير على مركز المحرق النموذجي، والمحرق على البسيتين.
وفي دور الـ 8:فاز الأهلي على سلماباد، السهلة الجنوبية على مدينة عيسى، كرزكان على دمستان، وفندق السفير على المحرق.
وتلعب غدا مباريات المربع الذهبي بمواجهة السهلة الجنوبية مع الأهلي، وفندق السفير مع كرزكان؛ لتحديد المتاهلين إلى المباراة النهائية التي ستلعب اليوم أيضا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً