العدد 5286 - السبت 25 فبراير 2017م الموافق 28 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... دعيج بن سلمان: الاثارة ستكون عنوان "أغلى الكؤوس"مع مشاركة فرسان الإمارات لكأس جلالة الملك


عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

يواصل الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سلسلة تحضيراته الجادة لإقامة كأس جلالة الملك للقدرة والذي من المقرر أن يقام يوم السبت 4 مارس/ آذار المقبل بمشاركة نخبة من فرسان البحرين ودولة الامارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة أكد رئيس لجنة القدرة بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة على اهمية سباقات جلالة الملك للقدرة لما يحمله من اسم غالي على الجميع باعتبار جلالة الملك الفارس الاول والداعم الاكبر والابرز لرياضة القدرة في البحرين والتي حققت انجازات كبيرة على المستوى العالمي بفضل الرعاية الملكية الفائقة التي تحظى بها رياضة القدرة من قبل جلالة الملك، مؤكدا حرص الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على توفير المناخات المناسبة لإنجاح السباق والخروج بالأهداف الفنية التي وجد من أجلها في تطوير رياضة القدرة في البحرين.

واوضح أن سباق جلالة الملك للقدرة يعد ضمن البطولات المهمة والمتميزة في هذا الموسم، والتي تأتي ضمن سلسلة البطولات التي ينظمها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في هذا الموسم الحافل والمميز مضيفا بأن النجاح الحقيقي لهذا السباق سيتحقق في ظل مشاركة نخبة من فرسان الإسطبلات البحرينية المحلية والعديد من الفرسان المعروفين كما أن السباق يتوقع له أن يكون ناجحا من خلال السرعة التي اعتمدها الفرسان منذ انطلاق منافسات سباقات هذا الموسم، والتي ساهمت في تقديم مستوى مثير وجيد من الفرسان.

واعرب دعيج بن سلمان عن تقديره البالغ والتام الى ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإلى رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة على دعمه للسباق وحرصها الموصول على توفير الاجواء المثالية التي تحقق النجاح لهذا السباق الكبير مشددا على أهمية الاستعداد لبطولة جلالة الملك التي تعتبر أقوى وأهم بطولات موسم سباقات القدرة لأنها تحمل اسم جلالة الملك وتحظى باهتمام ومشاركة واسعة من قبل فرسان البحرين للمشاركة في هذا السباق الهام والقوي وقال بأن قوة السباق الذي يحمل الاسم الغالي على قلوب الجميع تكمن في وجود هذا الكم الكبير من الفرسان البحرينيين وفرسان الفريق الملكي الذين سيتنافسون على نيل شرف الفوز بكأس جلالة الملك.

وتوقع أن يشهد السباق منافسة قوية ومميزة وصعبة في ظل مشاركة أبرز الفرسان من دولة الامارات العربية المتحدة خاصة بعد تأجيل السباق ومنح الجميع فرصة مثالية لإعادة ترتيب الأوراق الفنية لهم وخصوصا مع الرغبة الكبيرة لدى الجميع في التواجد والمشاركة والمنافسة، مشيرا إلى الحضور القوي في السباقات الماضية والتي لاقت النجاح الكبير والتميز في التنظيم والإعداد، متمنيا أن يكون فرسان ونجوم مملكة البحرين على قدر المسئولية للتنافس بشكل قوي من اجل تحقيق المراكز المتقدمة.

وفي هذا الإطار فقد أكد على أهمية وقوة هذا السباق الذي يعد من أقوى وأهم البطولات في الموسم، وخصوصا وهو يحمل الاسم الغالي مرحبا بفرسان دولة الامارات العربية المتحدة المشاركين في هذا السباق والحريصون على المشاركة الفاعلة في كل عام في سباق جلالة الملك.

وأشار إلى أن السباق دائما ما يحظى بالاهتمام والتنظيم الخاص، والاعداد المبكر وتجهيز القرية الدولية بكل الأمور التي تتناسب لاستضافة السباق الذي يحمل الاسم الغالي على قلوب الجميع متوقعا أن يشهد السباق تنافسا محموما بين فرسان البحرين والامارات الذين يمتلكون خبرات عالية في رياضة القدرة.

 

خالد أحمد: نطمح لمواصلة العروض القوية

ومن جهته أعرب مدير الفريق الملكي لسباقات القدرة خالد أحمد عن ارتياحه من البرنامج الاعدادي للفريق الملكي الذي سيشارك في هذه البطولة موضحا أن الفريق الملكي حريص على مواصلة تدريباته بكل جدية وحماس حتى موعد انطلاقة السباق الذي سيشهد مشاركة قوية ومثيرة من قبل نخبة فرسان البحرين وفرسان الدول المجاورة.

وأشار خالد أحمد إلى طموحات الفريق في السعي على تحقيق النتائج القوية الايجابية والمراكز الأولى من اجل حصد المزيد من الانجازات والبطولات خاصة مع المراكز التي حققها في البطولات الماضية وأوضح خالد أحمد أن فرسان الفريق الملكي سيسعون إلى استغلال الجانب المعنوي الايجابي لهذه النتائج الكبيرة والمميزة لترجمتها إلى مستويات كبيرة وحقيقية في أرض السباق وتحقيق المراكز الأولى والمتقدمة.

وتوقع خالد أحمد أن يكون التنافس في السباق قويا ومثيرا، وأن المنافسة ستكون شديدة في جميع المراحل خاصة في ظل المشاركة المرتقبة من فرسان الفريق الملكي والاسطبلات المحلية إضافة الى الفرسان من الاسطبلات الاماراتية مشيرا الى ان الفريق الملكي سيسعى الى تأكيد ريادته في مختلف البطولات.

وأعرب خالد أحمد عن شكره وتقديره لناصر بن حمد على الدعم الكبير والاهتمام المميز لجميع سباقات القدرة، وحرصه على متابعة فرسان البحرين وتدريباتهم اليومية، مشيرا إلى أن هذا الدعم الكبير يساهم في تعزيز وتحفيز نجوم الفريق الملكي البحريني.

 

أحمد جناحي: إعادة الترتيبات الفنية

ومن جانبه أشار مدرب فريق فكتوري التابع للفريق الملكي أحمد جناحي أن الفريق الملكي يواصل جهوده الكبيرة من أجل الحفاظ على المستويات الفنية الجيدة التي وصل لها في الموسم الحالي وبعد أن ظهر بالصورة الايجابية في مختلف السباقات التي شارك فيها وحقق بها أفضل المراكز وتواجد باستمرار على منصات التتويج مشيدا بمتابعة ناصر بن حمد للفريق في طريق التحضيرات للبطولة.

وأضاف الى أن تأجيل الكأس الغالية سيكون فرصة لإعادة ترتيب الأوراق الفنية للفريق من أجل المنافسة على اللقب مشيرا الى أن الفريق وصل إلى المراحل الأخيرة والنهائية قبل المشاركة في البطولة، وأن جميع الفرسان والجياد قادرين على المشاركة القوية وتحقيق أفضل المراكز والإنجازات مؤكدا أن جميع الفرسان على أهبة الاستعداد لخوض منافسات السباق المثير بفضل المعنويات العالية والمرتفعة لدى جميع الفرسان الذين أبدوا كل الجدية والحماس خلال التدريبات.

 

أحمد عبدالله: صعوبة تحديد البطل

أكد مدرب فريق N13 التابع للفريق الملكي للقدرة أحمد عبدالله المشاركة في منافسات البطولة، وأشار لرغبة الاسطبل في مواصلة الظهور القوي في منافسات جميع البطولات والسباقات مضيفا أن الفريق الملكي حريص على مواصلة تدريباته بكل جدية وحماس حتى موعد انطلاقة السباق الذي سيشهد مشاركة قوية ومثيرة من قبل نخبة فرسان البحرين وأشار إلى طموحات الفريق في السعي على تحقيق النتائج القوية الايجابية والمراكز الأولى من اجل حصد المزيد من الانجازات والبطولات.

وعبر عن شكره وتقديره الكبير إلى ناصر بن حمد على اهتمامه المتواصل ودعمه الكبير لجميع الفرسان ومتابعته الدائمة لآخر استعدادات الفرق والفرسان وتوقع أن يكون التنافس في السباق قويا ومثيرا، وأن المنافسة ستكون شديدة في جميع المراحل بسباقي العموم والناشئين في البطولة.

 

قدوري: نتطلع للمنافسة

أشار مدرب فريق الزعيم التابع للفريق الملكي عبدالحق قدوري أن الفريق سيشارك في البطولة وأن جهوده منصبة في تحقيق اللقب نظرا لأهمية وقوة البطولة والتي دائما ما تشهد أجواء تنافسية مثيرة من قبل جميع المشاركين في سباقي العموم والناشئين، مشيرا إلى حرص الجميع على خطف وانتزاع المراكز الأولى.

وأشار إلى أن فرسان الفريق الملكي حرصوا على مواصلة التدريبات اليومية الجادة والحماسية، والسعي لمواصلة الظهور بالصورة المشرفة وتحقيق النتائج الايجابية في البطولة مشيدا بدورهم ومعنوياتهم العالية والكبيرة، وأكد على جديتهم وحماسهم واستعدادهم للمشاركة في واحدة من السباقات القوية والمميزة بالموسم، وخصوصا أن الفريق واصل تدريباته طوال الفترة الماضية.

وأعرب عن تفاؤله بهذا السباق المثير الذي سيشهد منافسات قوية وكبيرة خلال جميع المراحل من السباق معربا عن شكره وتقديره لكل الجهود التي يبذلها جميع العاملين في الاتحاد الملكي واللجان العاملة المنظمة لفعاليات ومنافسات سباقات القدرة، مشيدا بدور وجهود الجميع ومساهمتهم في إنجاح جميع الفعاليات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً