العدد 5287 - الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 29 جمادى الأولى 1438هـ

بالصور... أشيك تصميمات مصممي الأزياء العرب على السجادة الحمراء للأوسكار


 أصبح مصممي الأزياء العرب بمثابة شهادة ضمان لنجمات هوليوود من أجل التألق على السجادة الحمراء بأهم وأرقى الحفلات الكبرى، ومن أبرزها حفل توزيع جوائز الأوسكار كونه أهم وأكبر حدث فني ضخم في العالم.

وكان المكان الأكبر لمصمم الأزياء الشهير إيلي صعب الذي يعمل دائماً على جعل النجمات على الـ red carpet الأكثر حصداً للإشادات، فظهرت هالي بيري بأول تصميم لإيلي في الأوسكار عام 2002 حيث أكد الكثيرون أن المصمم الشهير استطاع أن يضع خطوات ثابتة ومهمة بهذا الحدث الذي تسلط عليه الأضواء من شتى أنحاء العالم، وذلك وفقاً لصحيفة اليوم السباع المصرية.

ومن أكثر الفساتين التي أذهلت العالم بإمضائه بحفلات الأوسكار كانت لجنيفر لوبيز عام 2015 وإيما ستون التي ظهرت بنفس العام مرتدية إحدى تصميماته المذهلة، كذلك فضلت تصميمات ايلي صعب سارا بولسون عام 2014 كذلك النجمة الشهيرة بينك وايلسا باتاكى كذلك النجمة العالمية إنجلينا جولي التي تفضل ارتداء تصميمات ايلي على السجادة الحمراء وظهرت بعدد من حفلات الأوسكار بتصميمات حملت إمضائه.

كذلك مصمم الأزياء اللبناني الشهير زهير مراد له دائمًا مكان مهم وقوى على السجادة الحمراء بحفلات توزيع جوائز الأوسكار، وذلك لأن زهير يقدم تصميمات تخاطب النجمات الباحثات عن الإطلالة الفخمة بحثاً عن لفت أنظار وسائل الإعلام في العالم والمعنيين بالأزياء  والموضة، فاختارت جينا ديوان تاتوم أن تظهر بإحدى تصميمات زهير مراد بحفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2015 حيث أكدت أنها تثق دائماً أنه سيجعلها أميرة الحفل، وبنفس العام ظهرت آنا فاريس بفستان ذو تصميم ساحر خطف الأنظار من إبداعات زهير مراد لتؤكد فاريس أن تصميماته هي الأنسب للسجادة الحمراء.

وفى عام 2012 فضلت جنيفر لوبيز أن تتألق في الأوسكار بإحدى أهم تصميمات زهير مراد، أما العام الماضي فخطفت نجمة بوليوود الأنظار بفستانها الأبيض من تصميماته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً