العدد 5290 - الأربعاء 01 مارس 2017م الموافق 02 جمادى الآخرة 1438هـ

مدير الثقافة المرورية: فوز 30 طالباً في مسابقة الرسم الحر

مع اقتراب أسبوع المرور الخليجي


 صرح مدير إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور، أن الإدارة ومع اقتراب أسبوع المرور الخليجي الثالث والثلاثين والذي سيقام في (12 مارس/آذار 2017)، أقامت بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، مسابقة الرسم الحر، والتي شاركت فيها المدارس الحكومية والخاصة بجانب عدد من مدارس الدمج من ذوي الاحتياجات الخاصة، منوهاً إلى فوز 30 طالباً وطالبة من مختلف المراحل الدراسية.
وأضاف: أن "المسابقة تناولت موضوعات مختلفة تجسد شعار الأسبوع وأهميته في الالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية، بتعبير الطلبة، مشيراً إلى حرص الإدارة على إشراك وزارة التربية والتعليم في كافة الفعاليات المرورية  خصوصا أسبوع المرور الخليجي، كونها رسالة صادقة من الطلبة ومثمناً للمشاركين والجهاز الفني المشرف على المسابقة جهودهم لإنجاح المسابقة".
وأوضح مدير إدارة الثقافة المرورية أن الإدارة العامة للمرور تسعى من خلال هذه المشاركات إلى غرس مفاهيم السلامة المرورية لدى النشء وتزويد سائقي المستقبل ومستخدمي الطريق بالوعي والثقافة المرورية لتحقيق السلامة المرورية للجميع.
الجدير بالذكر أن الإدارة العامة للمرور ومن خلال إدارة الثقافة المرورية ، تستعد في هذه الفترة من كل عام بعدد كبير من الفعاليات والأنشطة المرورية التوعوية التي تقيمها بمناسبة فعاليات أسبوع المرور الخليجي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً