العدد 5302 - الإثنين 13 مارس 2017م الموافق 14 جمادى الآخرة 1438هـ

بالصور... نادي البحرين لحمام الزاجل يكرم الفائزين بانتهاء الموسم الحالي


الحد - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

نظم نادي البحرين لحمام الزاجل تكريماً للأعضاء الفائزين في المسابقات بمناسبة انتهاء الموسم الحالي.

وتم خلال التكريم مشاركة بعض ضيوف الشرف للنادي وهم: الشيخ خليفة بن متعب بن خليفة آل خليفة، وعضو المجلس البلدي لمنطقة الحد ويوسف أحمد الذوادي، ورئيس نقطة الشهيد فهد الأحمد العالمية من دولة الكويت الشقيقة علي الميع.

وانطلق الحفل بتقديم الدولي عضو اللجنة السيد حسن كلمة ترحيبية بالضيوف والحضور ودعا رئيس النادي علي حسين الكوهجي للتفضل بتقديم الجوائز على المشاركين.

وبعد انتهاء الحفل تقدم آمين سر النادي عارف عيسى عبدالله بالشكر الجزيل لكل من المؤسسة العامة للشباب والرياضة على دعمها المادي والمعنوي للنادي و لإدارة نادي الحد الرياضي على حسن الضيافة التي استمرت لأكثر من 16 سنة من خلال توفير قسم خاص ك مقر للنادي شاكرا لهم ما يقدمونه من أجل دعم هذه الرياضة في البحرين.

وعلى صعيد آخر تعتبر رياضة سباقات حمام الزاجل متطورة جدا في البحرين وهي تضم أكثر من 100 متسابق موزعين على جميع محافظات البحرين ولقد حقق بعض المربين بطولات عربية وعالمية في مجلس التعاون وسباق جنوب افريقيا الدولي.

ومن السباقات التي ينظمها النادي سباق حفر الباطن مسافة 525 كم وسباق الرياض مسافة 520 كم ومن السباقات الدولية المشتركة سباق حائل مسافة 900 كم وسباق المجمعة 600 كم والكثير من السباقات المميزة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً