العدد 5309 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

بالصور: شاهد كيف احتفى مشاهير العرب بأمهاتهم في عيدهن!


شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل كبير من الفنانين العرب، وذلك احتفالًا بعيد الأم، إذ وضع معظمهم صور تجمعهم بأمهاتهم، أو أبنائهم.

فقد نشر الفنان كاظم الساهر عبر حسابه الشخصي في الفيس بوك صورة تجمعه بأمه معلقًا: "رحم الله هذه المرأة الجميلة وأسكنها فسيح جناته... هذه المرأة الفاضلة والعظيمة التي من أجلها احترم القيصر الجميل من جميع نساء الأرض .........". وعلى نفس المنوال نشر الفنان عاصي الحيلاني في الاتستغرام أيضا صورة مع أمه معلقا: "حسيت يما بوجع ساعة ما عيدك طل وأنا بغربة ........".

كذلك الفنانة أروى نشرت صورتها مع أمها وعلقت "اليوم أنا من أسعد خلق الله ما شاء الله وحمدالله سعيدة لأن أمي معي .......". كذلك الفنانة دنيا سمير غانم فقامت بوضع صورة لأمها الفنانة دلال عبدالعزيز وعلقت "HAPPY MOTHER DAYS 2 MOST BEAUTIFUL WOMAN ON EARTH".

وبشكل مغاير لما سبق نشرت الفنانة حلا الترك صورة من احتفالهم بعيد الأم لزوجة أبيها الفنانة دنيا بطمة وعلقت: "عليج بألف عافية أحبج انتي".

أما الفنانة مايا دياب فنشرت صورة تجمعها مع ابنتها كادي وعلقت "THIS HOW I SEE " كما وعدت جمهورها بمفاجأة لعيد الأم وهي عبارة عن فيديو كليب وكتبت "استنوني".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً