العدد 5310 - الثلثاء 21 مارس 2017م الموافق 22 جمادى الآخرة 1438هـ

الجامعة الخليجية تقيم دورة "التميز في خدمة العملاء" لموظفي شئون الجنسية والجوازات والجمارك


أقامت الجامعة الخليجية دورة "التميز في خدمة العملاء" لموظفي شئون الجنسية والجوازات والجمارك.
وجاءت هذه الدورة بعد توقيع إتفاقيةٍ رسميةٍ بين الجامعة الخليجية وشئون الجنسية والجوازات في شهر يناير/كانون الثاني 2017 لعقد مجموعة من الدورات التدريبية في مختلف التخصصات لتتناسب مع احتياجات الموظفين وتزيد من كفاءة وجودة أداءهم و تساهم في تنمية الموارد البشرية وإضافة المزيد من المهارات لهم.
من جهته صرح القائم بأعمال رئيس الجامعة الخليجية مهند المشهداني:" تفتخر الجامعة الخليجية بتقديم الدعم إلى إحدى الجهات الحكومية ذات التأثير الكبير في المجتمع البحريني، وأن الجامعة تولي خدمة المجتمع اهمية كبيرة لما تلعبه من دور مهم في تنمية المجتمع وتطويره".
وفي هذا الصدد صرحت ناهد قائلة:" يسعدني أن أواصل سلسلة الدورات التدريبية لموظفي شؤون الجنسية والجوازات والإقامة ويشرفني أن أخدم قطاعًا مهمًا وفعالًا في المجتمع البحريني وأتمنى أن أستطيع افادتهم في هذه الدورة التدريبية المهمة للغاية والتي نسعى من خلالها لتطوير قدرات الموظفين لكسب رضا عملائهم في واقعهم العملي".
وعبر عبدالعزيز أحمد الجودر (أحد المشاركين في الدورة)، عن سعادته بهذه الدورة قائلًا : "أود أن اتقدم بجزيل الشكر والإمتنان إلى إدارة الجامعة الخليجية على إتاحتها هذه الفرصة لموظفي شئون الجنسية والجوازات والجمارك لتلقي مثل هذه الدورات الرائعة والمتميزة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً