العدد 5313 - الجمعة 24 مارس 2017م الموافق 25 جمادى الآخرة 1438هـ

بالصور... وزير الداخلية يشهد المباراة النهائية لبطولة البحرين الأولى ITF Future للتنس


الرفاع - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

شهد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، مساء غداً، ختام بطولة البحرين الأولى ITF Future للتنس 2017، إذ حضر المباراة النهائية رئيس الاتحاد البحريني للتنس سمو الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة والأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ومستشار عاهل البلاد لشئون الشباب والرياضة صالح بن هندي ووزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر وعدد من كبار المسئولين والشخصيات المهتمة برياضة التنس.

وأكد وزير الداخلية، حرص الوزارة على المساهمة في مختلف الفعاليات الرياضية، دعما للمكتسبات الرياضية وتعزيزا للمسيرة المباركة التي تعيشها الرياضة البحرينية في العهد الزاهر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسي آل خليفة.

وأشار معاليه إلى الأداء الفني الرفيع الذي شهدته بطولة البحرين الأولى ITF Future للتنس 2017 والروح الرياضية التي تميز بها اللاعبون المشاركون، معربا عن شكره وتقديره لكل الجهود التي ساهمت في حسن التنظيم وإنجاح البطولة.

وقد تم تتويج الهولندي تالون غريكسبور بلقب فئة الفردي في البطولة، بعد فوزه على التشيكي مايكل كونشيني بمجموعتين دون مقابل (6-4 و6-4) فيما كان غريكسبور قد تأهل للمباراة النهائية بعد تفوقه على السويدي ماركوس إريكسون بمجموعتين دون مقابل (6-4 و6-4)، فيما تأهل كونشيني بعد فوزه على النرويجي فيكتور دوراسوفيش بمجموعتين دون مقابل (6-4 و7-5). بينما تم تتوج الثنائي السويدي ماركوس إريكسون وميلوس سيكوليتش بلقب فئة الزوجي بعد تغلبهما على الثنائي الفلبيني فرانسيس ألكانترا والزيمبابوي بنيامين لوك بمجموعتين دون مقابل 6-3 و6-1).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً