العدد 5316 - الإثنين 27 مارس 2017م الموافق 28 جمادى الآخرة 1438هـ

مهرجان "حي الله الطيبين" ينطلق في عذاري غداً الأربعاء


دعت اللجنة المنظمة لمعرض (الأسياد) في نسخته الثانية عشرة جمهور المواطنين والمقيمين لحضور مهرجان "حي الله الطيبين" في متنزه عين عذاري اعتباراً من يوم غدٍ الأربعاء (29 مارس /آذار إلى 1 أبريل/نيسان 2017) برعاية عضو مجلس النواب جلال كاظم المحفوظ.
وقالت رئيس اللجنة المنظمة إيناس ابراهيم عبدالله ابراهيم أن المعرض سيكون تحت مسمى "معرض الطيبين في عينهم"، أي :عين عذاري" حيث يلتقي أهل البحرين من كل المناطق في هذا المكان الذي يحمل صفة تراثية وتاريخية وإنسانية ووطنية واجتماعية وهو عين عذاري، كما أن الجالية السودانية ستكون متواجدة في المهرجان لتشارك في الفعالية لتأكيد أواصر المحبة بين البلدين الشقيقين، وسيخصص جزء من ريع المعرض للأعمال الخيرية.
ومن المقرر أن يشهد المعرض فتح الباب أمام الجمهور للمشاركة في الدورة المجانية التي سيقدمها المدرب علي الأسياد بعنوان "مغناطيس... استراتيجية حديثة لتجذب الناس إليك" وذلك يوم الخميس 30 مارس عند الساعة السابعة مساء، وفي فعالية "حول الحدث إلى لحظات لا تنسى" يمكن للجمهور أيضًا التواجد في معرض الأسياد والتقاط صور احترافية للمعرض تؤهل لحضور ورشة تدريبية في فنون التصوير، بالإضافة إلى دورات ومحاضرات متنوعة.
وأشارت إلى أن "من أهم أهداف معرض الأسياد هو تحقيق الوحدة الوطنية بين كافة قرى ومدن البحرين لرواد الأعمال تحت سقف واحد، مما يبرهن على الترابط الوثيق بين كافة أطياف المجتمع والعمل على دعم المشاريع الصغيرة، وتقديرها، بالإضافة إلى تقديم الدعم اللازم لها من أجل استمرارها في هذه الأعمال اليدوية المهمة، والتي تعمل على اعتماد الأسر على نفسها من خلال تقديم المنتجات المتنوعة التي تلقى قبولًا من قبل المواطنين والمقيمين والزائرين حيث يبلغ عدد المشاركين فيه 50 نشاطاً تجارياً وحرفياً مختلفاً ومتنوعاً، ساهم في تلبية الطلبات للمتسوقين والمشاركين في المعرض".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً