العدد 5334 - الجمعة 14 أبريل 2017م الموافق 17 رجب 1438هـ

شاهد أول صورة لـ"عيسى" نجل جانيت جاكسون من طليقها الملياردير القطري

فيما الانفصال تم بناءا على صفقة 5 سنوات زواج مقابل نصف مليار دولار


نشرت المطربة العالمية جانيت جاكسون وشقيقية نجم موسيقى البوب الراحل مايكل جاكسون، أول صورة لطفلها عيسى، الذى رزقت به مؤخرا من زوجها الثالث والسابق الملياردير القطرى وسام المانع.

وظهر عيسى برفقة والدته فى الصورة التى نشرتها عبر حسابها الرسمى على تويتر، وهو يتثاءب، علقت عليها: "أنا وابنى بعد القيلولة".

 

A post shared by Janet Jackson (@janetjackson) on

ويبلغ عيسى 3 أشهر ونصف، حيث ولد فى 3 يناير / كانون الثاني الماضى، وهو ثمرة زواج النجمة العالمية من رجل الأعمال القطرى وسام المانع، الذي تم إعلان الإنفصال بينهما مؤخرا بعد 5 سنوات زواج، بسبب الاختلافات الثقافية أثرت على علاقتها بنسبة كبيرة فوصلا لقرار الانفصال وأن يظل عيسى يعيش مع والدته فى لندن.

وكانت بعض المواقع الأخبارية تناقلت خبر مفاده أن جاكسون ستحصل على مبلغ يقدر بنصف مليار دولار من أموال مانع بعد الطلاق، وذلك وفقًا لعقد ما قبل الزواج الذي تم توقيعه من الطرفين في 2012، حيث نص العقد  على انه اذا استمر الزواج 5 سنوات عالأقل، ستتمكن جانيت من أخذ جزء من اموال وسام المانع، وانفصلت جانيت عنه بعد 5 سنوات بالضبط.

وأضاف المصدر "هما عازمان على أن يكونا أباً وأماً جيدين لابنهما بعد انفصالهما، وسيبقى (عيسى) مع والدته في لندن".

كما ان هناك مصادر تقول بأن المبلغ الذي ستحصل عليه جانيت هو مقابل الشهرة الكبيرة التي منحتها لوسام بعد زواجها منه، الأمر الذي سينعكس عليه إيجاباً وربما قد يفتح له آفاق آخرى بحيث تعوضه بدل المليار، بعشرة !.

يشار إلى أن جاكسون قد تزوجت من رجل الأعمال القطري في عام 2012، وأجلت في أبريل/ نيسان 2016 جولتها العالمية كي يتسنى للزوجين التركيز على بدء حياة عائلية والانجاب ، وبالفعل في نهاية العام الماضي ، رزقا بابنهما عيسى.

ويملك المانع مجموعة استثمارية كبيرة، وتقدر ثروته بنحو مليار دولار وهو ما يعادل أربعة أضعاف ثروة جانيت جاكسون، وذلك حسب تقرير نشره موقع "أنا زهرة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً