العدد 5339 - الأربعاء 19 أبريل 2017م الموافق 22 رجب 1438هـ

"أمانة العاصمة" في زيارة ميدانية لشركة "جيبك"


 قامت أمانة العاصمة ممثلة في لجنة الصحة والسلامة المهنية بزيارة ميدانية لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "GPIC"، وذلك في اطار سعي اللجنة للتعرف والاستفادة من خبرة الشركات الرائدة في مجال السلامة والصحة المهنية سواء بالمنشآت أو الأفراد أو المرافق التابعة للشركة.
واستمع الفريق الزائر برئاسة رئيسة لجنة الصحة والسلامة المهنية ومديرة إدارة الخدمات الفنية بأمانة العاصمة شوقية إبراهيم حميدان، خلال الجولة التفقدية إلى شرح تفصيلي لعمليات التشغيل والإنتاج والتصدير وفق أعلى درجات الالتزام بالسلامة المهنية شمل عرضاً لأهم المنجزات التي حققتها الشركة في مجالات السلامة والجودة والمحافظة على البيئة.
شملت الجولة زيارة إلى مركز التدريب للتعلم الالكتروني حيث تم الاطلاع على نموذج مصغر لمصانع جيبك، بالإضافة إلى المشاريع البيئية المنتشرة في الشركة كالحدائق ومحمية استزراع الأسماك الخاصة بالشركة.
واوضحت حميدان أهمية هذه الزيارة التي أتاحت للفريق فرصة الاطلاع عن كثب على عمليات الشركة التشغيلية المتطورة في مجال البيئة والمحافظة عليها والاهتمام المستمر بعمليات السلامة والأمن، كما تم اهداء الشركة درع تذكاري تقديراً للجهود المبذولة لحماية البيئة والتعاون مع الجهات المختلفة لتبادل الخبرات في شتى المجالات.
وقد نوهت حميدان، على الجهود الحثيثة التي تقوم بها اللجنة من أجل تحقيق الأهداف المرجوة لتحسين بيئة العمل بما يضمن مستوى عالي من السلامة والصحة المهنية وخلق بيئة عمل آمنة وخالية من الاصابات والأمراض المهنية في مختلف مواقع العمل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً