العدد 5341 - الجمعة 21 أبريل 2017م الموافق 24 رجب 1438هـ

بالصور... خالد بن حمد: العلاقة البحرينية - الهندية بُنيت على أساس متين قائم على الاحترام والتعاون والتنسيق المشترك


التقى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة مؤسس منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بفندق قصر تاج محل بمدينة "مومباي"، عدد من الشخصيات الاقتصادية والفنية والرياضية وعدد من رجال الإعلام والصحافة بجمهورية الهند الصديقة.

ولدى وصول كان في استقباله حضره القنصل العام للبحرين بمدينة "مومباي" عيسى الذوادي، ونائب رئيس مجموعة قصر تاج محل فرحات جمال، والمدير العام لمجموعة قصر تاج محل تالجندر سنغ والمدير الإقليمي لمجلس التنمية الاقتصادية بالهند دهارمي ماجداني.

في البداية، نقل خالد بن حمد تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتمنيات جلالته للهند وقيادتها وشعبها الكريم دوام التقدم والازدهار، معتبرا أن الروابط مع الهند مكسب هام واستراتيجي يحقق أهداف العلاقة التي بُنيت على أساس متين منذ قرون عديدة وهي قائمة على الاحترام والتعاون والتنسيق المشترك.

وقد أشاد بالخطوات التي اتخذتها قيادة البلدين في تعزيز ذلك من خلال الزيارات المتواصلة على مختلف الأصعدة والتي تحقق العمل الثنائي الذي ينعكس على التطور والازدهار في البلدين وبخاصة على المستوى الاقتصادي والاستثماري والتجاري، منوها سموه بالدور الكبير للجالية الهندية في مجال الإسهام في مسيرة النماء والتطوير في البحرين.

وقد استعرض خالد بن حمد مع الحضور ما اتخذته البحرين من خطوات إصلاحية بفضل العهد الزاهر لعاهل البلاد، مضيفا أن القيادة الرشيدة استطاعت أن تحدد الخطط والبرامج الهادفة وفق الاستراتيجية الوطنية التي رسمها المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد، والذي تضمن أهدافا تنموية ساهمت في تقدم وازدهار المملكة في كافة المجالات.

كما تحدث خلال اللقاء عن الجهود المتميزة التي يبذلها ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، التي تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الحكيمة للنهوض بالقطاع الشبابي والرياضة بالبحرين، من خلال الخطة التطويرية التي وضعها والكفيلة بمواصلة الديمومة التنموية في هذا القطاع، والتي أسهمت في تحقيق البحرين العديد من الإنجازات الرياضية بمختلف المشاركات والمحافل الدولية.

وقال خالد بن حمد: "لقد بادرنا بتقديم مشروع بطولة القتال الشجاع BRAVE، والذي نجحنا في أن يرى هذا المشروع النور وأن يكون على أرض الواقع، بفضل دعم القيادة الرشيدة وناصر بن حمد، والتي مكنت هذه البطولة أن تضع بصمتها الناجحة منذ انطلاقتها بالبحرين في سبتمبر/ أيلول الماضي، والتي حققت الأهداف التي رسمناها في أن تستقطب نجوم رياضة فنون القتال المختلطة المحترفين من مختلف أنحاء العالم. واليوم ونحن بجمهورية الهند الصديقة، سنتابع ونشاهد النسخة الخامسة في مسيرة هذه البطولة والثالثة على مستوى رحلاتها عبر بلدان العالم، والتي تعد جزء لا يتجزأ من أهدافنا المرسومة لهذه البطولة. ولكننا نتطلع لتحقيق الهدف الرئيسي وهو أن تكون BRAVE هي البطولة الأولى عالميا على مستوى هذه الرياضة".

هذا، وقد أقام خالد بن حمد مأدبة غداء تكريما للحضور.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:02 ص

      عندهم أزمة ملاعب ابنو لهم ملعبين ولة ثلاثة ترة يستاهلون.

اقرأ ايضاً