العدد 5342 - السبت 22 أبريل 2017م الموافق 25 رجب 1438هـ

المصور البحريني حسين المؤمن يحرز المركز الأول في مسابقة "ملتقى إطار" العمانية


الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق البحريني حسين عبدالعزيز المؤمن المركز الأول بمحور "إطار"، وذلك في مسابقة ملتقى للتصوير الضوئي السابعة "ملتقى إطار" بكلية الشرق الأوسط الكائنة في مسقط عاصمة سلطنة عمان.

تكونت المسابقة من محورين أثنين، أولهم المحور الأساسي وصاحب المسمى للمعرض والمسابقة "محور إطار"، وأما الثاني كان محورًا عام لجميع أنواع الصور "المحور المفتوح".

وجاءت نتائج المسابقة بفوز البحريني حسين المؤمن بالمركز الأول في محور إطار، وفي المركز الثاني خليفة الريامي، وفي المركز الثالث عمان العدوي، أما المحور المفتوح فكانت نتائجه أروى الذهلي في المركز الأول، وخنينة الجفيلي في المركز الثاني، وحمود النعماني في المركز الثالث.

وبلغ عدد المشاركات في المسابقة الى 536 صورة قام بتصويرها 211 مشارك من أصل 10 دول وهي مصر والكويت والسعودية والبحرين وبريطانيا واستراليا وباكستان والامارات وعمان والجزائر.

 وبعد اجتماع لجنة الحكام العمانية المكونة من المصور مجيد الفياب البروزني موسى الرزيقي والمصور حسين البحراني والمصور إسماعيل الفارسي، تم قبول 50 صورة متمثلة من 39 مصور، وسيضم معرض المسابقة ملتقى إطار الصورة المقبولة من قبل لجنة التحكيم بواقع 24 صورة من محور إطار و26 صورة من المحور المفتوح.

وسيستمر معرض ملتقى التصوير الضوئي والثقافة والفن بعرض الصور حتى 26 أبريل القادم، في مقره كلية الشرق الأوسط، وسيصاحب المعرض عدة فعاليات وأبرزها ورشة عمان والفوتوغرافيا من تقديم مجيد الفياب أحمد الشكيلي يوم غد الأثنين، وورشة احتراف اللايت روم من تقديم المصور حسين البحراني وذلك يوم الأربعاء القادم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:09 م

      كل التوفيق لك ايها المبدع المتألق فهكذا هم ابناء بلادي دائماً

اقرأ ايضاً