العدد 5344 - الإثنين 24 أبريل 2017م الموافق 27 رجب 1438هـ

بالصور... حفل ختام موسم بطولة البحرين للدراجات النارية


الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت بطولة البحرين للدراجات النارية (سوبر بايك البحرين) موسمها الثاني بانتهاء الجولة الختامية، وأقيمت مراسم ختام الموسم يوم السبت في فندق ومنتجع سوفيتل، الزلاق. وحضر حفل الختام كل من الرعاة والمتسابقين والمسئولين وغيرهم من الضيوف.

وشهدت حفل الختام مراسم احتفالية وتسليم الجوائز لجميع من شارك في إنجاح بطولة سباقات الدراجات النارية لهذا الموسم. كما أعلن مؤسسو بطولة البحرين للدراجات النارية عن التطورات الجديدة في السباقات في المملكة والتي ستطلق قريبًا.

وتصدر الترتيب النهائي للبطولة لهذا الموسم راكب أوريدو من قطر مشعل النعيمي وتلاه في المركز الثاني في الترتيب العام مايك "سبايك" إدواردز من المملكة المتحدة بينما احتل أحمد المعيني من المملكة العربية السعودية المركز الثالث في الترتيب العام. وقدم الجوائز لأبطال الترتيب العام محمد خالد عبد الرحيم، مدير سيباركو البحرين، الراعي الذهبي لهذا الموسم. كما تم منح بعض الدراجين جوائز خاصة تقديرًا لجهودهم.

وأقيم الحفل احتفاءً بالمشاركة والدعم اللذين تلقتهما بطولة البحرين للدراجات النارية من الجهات الراعية الرئيسية. سيباركو البحرين الراعي الذهبي، وحلبة البحرين الدولية - الراعي الفضي، وأحمد منصور العالي - الراعي الفضي.

 كما أعرب مؤسسو بطولة البحرين للدراجات النارية عن امتنانهم الكبير للرعاة البرونزيين الذين ساهموا في إنجاح هذا الموسم، ومنهم عيادة إن تاتش، وأليمنت للإنتاج السينمائي، وفندق ومنتجعات سوفيتل، وهوندلور للتجارة، والحداد - مرسيدس بنز، وإطارات بيريلي، وطيران الخليج، واتحاد البحرين للدراجات النارية، ونادي مارشال لرياضات السيارات، وإيلي، وعجلات العربية.

والسيد طلال فخرو، مدير شركة هوندلور للتجارة بالمشاركة مع مؤسسي بطولة البحرين للدراجات النارية وهم عبد الرحمن المؤيد و حسين الكوهجي لوحات تذكارية إلى مختلف الكيانات التي ساهمت في نجاح بطولة البحرين للدراجات النارية.

قال حسين الكوهجي، المؤسس المشارك لبطولة البحرين للدراجات النارية "لقد كان موسمًا عظيمًا لنا جميعًا. ونحن فخورون بجميع المشاركين في هذا الموسم الرائع. أصبح الدراجون بمثابة أسرة واحدة ونجح هذا الموسم في تكوين رابطة جديدة بين الدراجين في بطولة البحرين للدراجات النارية. بعضهم لديهم رحلة سباق خاصة بهم إلى بلدانهم. لقد شاهدنا الأهمية الكبيرة التي يمثلها معظم المشاركين ونتطلع إلى الموسم المقبل".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً