العدد 5347 - الخميس 27 أبريل 2017م الموافق 30 رجب 1438هـ

بالصور... حبيل ورفاقه يؤكدون تفوق أبو قوة وتأهله على حساب جدحفص

غدا صدد مع كرانة والديه مع الهملة في دوري المراكز الشبابية لكرة القدم


ضاحية السيف – وزارة الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

قاد لاعب فريق مركز شباب أبو قوة علاء حبيل فريقه للتأهل الى دوري المراكز الشبابية لكرة القدم بعد ان كرروا فوزهم على مركز شباب جدحفص بنتيجة 4/2 في المباراة التي جمعت الفريقين امس على ملعب نادي سار ضمن مرحلة الإياب لدوري المراكز الشبابية لكرة القدم للموسم الرياضي الجاري 2017 (#دورينا) الذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة.

سجل الهدف الأول لأبو قوة نجم الكرة البحرينية السابق علاء حبيل من ركلة جزاء (5) أرسلها زاحفة على يمين الحارس، وسجل الهدف الثاني علي حميد (10)، وجاء الهدف الثالث (4) عن طريق اللاعب المتميز عبدالله عبدالغني (40)، واختتم محمد عيسى أهداف أبو قوة بتسجيله الهدف الرابع (52) من ركلة جزاء.

وأما هدفا جدحفص فجاء الأول في الدقيقة (56) عن طريق محمود سلمان، الذي انفرد نحو المرمى وأرسل الكرة بذكاء فوق الحارس الذي تقدم وحاول التصدي لمحاولته من دون فائدة، وجاء الهدف الثاني من ركلة جزاء (82) سددها محمود سلمان، واحتسب الحكم ركلة جزاء أخرى لصالح أبو قوة بعدما لمس اللاعب حسين القصاب الكرة بيده وتسبب ذلك في تلقيه الإنذار الثاني والبطاقة الحمراء، وتقدم حارس مرمى أبو قوة بشجاعة لتسديد الركلة ولكن أداؤه لم يكن في مستوى شجاعته حيث سددها فوق العارضة (85).

وكانت نتيجة مباراة الذهاب انتهت أيضاً لصالح أبو قوة بهدفين من دون مقابل، وبذلك حجز أبو قوة مقعده في منافسات المرحلة القادمة.

وبدأت المباراة بهجمات متبادلة واعتماد الفريقين النقلات الأرضية وصولاً إلى المرمى مع أفضلية لأبو قوة الذي شكل خطورة أكبر على المرمى، وفي المقابل أثّر الأداء الفردي والكرات غير الدقيقة والمقطوعة على مركز شباب جدحفص الذي يملك كذلك نجوم بارزين ومؤثرين على غرار محور الفريق اللاعب علي العلواني والمهاجم علي حميد، ونشط في النصف ساعة الأخيرة لتعديل النتيجة وشكل عدة هجمات، كما كانت للاعبي أبو قوة الكثير من المحاولات أمام مرمى مركز شباب جدحفص في الشوط الثاني ولم تجد طريقها إلى الشباك، أدار المباراة الحكم محمد بو نفور وساعده علي سعد وأحمد محمد.

ويلتقي غدا ضمن مباريات جولة الإياب مركز شباب صدد مع مركز شباب كرانه في الخامسة عصراً ومركز شباب الديه مع مركز شباب الهملة في السابعة مساء على ملعب نادي سار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً