العدد 5360 - الأربعاء 10 مايو 2017م الموافق 14 شعبان 1438هـ

"إعدادية الدراز" تقيم مهرجان "يا مدرستي شكراً" مع قرب ختام العام الدراسي


في بادرة نوعية ووسط أجواء حيوية أقامت مدرسة الدراز الإعدادية للبنين، مهرجان "يا مدرستي شكراً" الأول من نوعه على مستوى مدراس البحرين، إحتفاءً بمنجزات المدرسة وإحتفالاً بقرب ختام العام الدراسي (2016-2017).
 وشهد المهرجان عدداً من الفقرات المنوعة بين المسابقات والأنشطة الرياضية والترفيهة، وعروض الطلبة الموهوبين إلى جانب السحب على جوائز برنامج "حسن" للسلوك الإيجابي والتعامل الحسن، وفاز بـ"السحب الكبير" على دراجة "حسن" الطالب سالم جاسم المبارك.
وحضر الحفل مشاركاً ومكرماً للفائزين بجوائز السلوك والإنضباط والمسابقات مدير المدرسة محمد علي عبدالله، والمديران المساعدان عبدالكريم شكيب ومحمد مهنا. وتخلل المهرجان الذي إتسم بالتفاعل والحماس المفعم بحيوية الطلاب، عرضا مبهراً للموهبة الرياضية للطالب اللاعب جاسم محمد جواد، والذي أشتهر على وسائل التواصل بحركاته المتميزة في التوازان وتنطيط الكرات.
ويهدف المهرجان إلى التحفيز وتعزيز السلوك الإيجابي وتكريم المتميزين من الطلبة على مستوى التحصيل والسلوك، وزيادة الدافعية للإنجاز الأكاديمي وتهيئة الطلبة من الناحية النفسية لأداء متميز في الإمتحانات النهائية،وإلى تعزيز الإنتماء للمدرسة عبر الإحتفاء بمنجزاتها.
وفيما شهدت إنطلاقة العام الدراسي حفل إستقبال تميزت به مدرسة الدراز الإعدادية، والذي كان له أثره في التهيئة النفسية لعامٍ حافل بالإنجاز على المستوى التحصيل والسلوكي، كان الختام متميزاً في مهرجان "يا مدرستي شكراً".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:58 م

      دووم يا أسرة مدرسة الدراز متميزين في العطاء شكرا لكم وفِي ميزان حسناتكم ونعم المدرسة ونعم المثال الذي يحتذى به ونموذج رائع لمدرسة همها تطوير الطالب ونموه الشخصي والفكري في أجراء أسرية ..أنا ولية أمر واحمد الله في الصبح والعشية ان ولدي حظى بمثل هذه المدرسة فشكرا لكم

اقرأ ايضاً