العدد 5360 - الأربعاء 10 مايو 2017م الموافق 14 شعبان 1438هـ

بالصور... البحرين تظفر بالبطولة الاستعراضية بحضور مارادونا ورونالدينهو


ركز اليوم الفاصل بين تاريخ انعقاد مجلس الفيفا والكونجرس على أساطير الإتحاد الدولي الذين خصصوا وقتاً من برنامجهم من أجل المشاركة في حدث شعبي لفائدة الأطفال المحليين وخوض بطولة ودية مصغرة مكونة من فرق تمثل الفيفا والاتحادات القارية الستة والاتحاد البحريني لكرة القدم.

عقب اجتماع عصف ذهني جمع رئيس الفيفا جياني إنفانتينو، ولقاء صحفي قامت خلاله الأساطير بالإجابة عن الأسئلة والإدلاء بأفكارهم، تفرغ نجوم الساحرة المستديرة السابقون مثل رونالدينهو وبابلو أيمار وكافو وكارينا لوبلون ونيا كونزر للجري بجانب اللاعبين الواعدين الذين اجتمعوا على أرضية ملعب البحرين الوطني.

واتجهت الانظار حول البطولة الاسعتراضية التي جمعة ثمان فرق تمثل الفيفا والاتحادات القارية والاتحاد البحريني بمشاركة عدد من اساطير اللعبة امثال مارادونا ورونالدينيو وسالغادو وتريزيغيه وايمار وكافو واوكوشا وريدل والنجوم العرب حازم إمام وسعيد العويران بالإضافة الى النجم البحريني طلال يوسف.

وشهدت البطولة حماسا منقطع النظير من قبل المشاركين ، وتمكن فريق الاتحاد البحريني من الظفر بالمركز الاول بعد فوزه على فريق الاتحاد الاوروبي في المباراة النهائية بثلاثية نظيفة ،بينما فاز فريق الاتحاد الافريقي بالمركز الثالث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً