العدد 5365 - الإثنين 15 مايو 2017م الموافق 19 شعبان 1438هـ

بالصور... الشيخة هلا ترعى حفل تكريم "أبطال ديتاك 2017 من نادي الـسيف"


نظم نادي الـسـيف توستماسترز العربي في مجمع سـار فعالية خاصة تحت اسـم "أبطال ديتاك 2017" احتفاءً بالمتأهلين الثلاثة من النادي بالمراكز الأولى للمرحلة النهائية للمؤتمر الإقليمي السنوي للتوستماسترز 2017 في (18 إلى 20 مايو/أيار 2017)في البحرين، تحت رعايـة مدير إدارة الثقافة والفنون الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة.
وحضر الحفل كل من الوكـيل المساعد للتجارة المحلية حميـد رحمة، ورئيس المؤتمر الإقليمي السنوي للتوستماسترز 2017 التوستماستر الـمــتمـيز علي الريـس، والتوستماستر الـمتمـيز سـيدعباس العلوي رئيس الـقـسم (A)، والتوستماسترز شيجاس محي الدين"رئيس الـقـسم (M)"، والتوستماستر ثريا جمعة رئيس قسم (K) وأعضاء نادي توستماسترز الـسـيف، وممثلي من الأنـدية العربية التسعة في البحرين، وجمهور من أعضاء التوستماسترز والأصدقاء والمهتمين في البحرين ودول الخليج العربية الذين فاق عددهم الـ 100 شخص.
وتخلل الحفل إلقاء خطابات الأبطال من نادي الـسـيف التوستماستر زهـراء الحمران في الخطب العالمية، وتوستماستر حسين العيسى في الخطب الفكاهية، والتوستماستر أميرة درويش في مسابقة التقييم، وحليمة درويش من المملكة العربية السعودية كخطيب هدف.
وأشار رئيس النادي يونس عبدالعال في كلمته بأن هذا الحفل جاء بعد جهد وعمل ومثابرة من قياديي النادي.
يذكر أن رعاية الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة، لهامعانٍ عديدة أهـمها الإهتمام البارز للقيادة الحكيمة بـفـئة الشباب المـبدع والطموح والذين سيرفعون علـم مملكة البحرين  في المحافل العربية والخليجية.
وتم تكريم المتميزين وقياديي نادي الـسـيف من قبل الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة، فيما أبدت الشيخة هلا إعجابها بالفعالية وتميز الطاقات الشبابية البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً