العدد 5365 - الإثنين 15 مايو 2017م الموافق 19 شعبان 1438هـ

بالصور... انطلاقة المرحلة الثانية من فعاليات برنامج "تدريس النجاح" بنادي بابكو


 قامت مؤخراً دائرة التعلم والتطوير بإطلاق المرحلة الثانية من برنامج "تدريس النجاح". وقامت مؤسسة إم سي إي بالإشراف على فعاليات البرنامج.
أقيمت الفعالية بنادي بابكو بحضور الرئيس التنفيذي بيتر بارتلت، ومدير عام فرع الموارد البشرية والشئون الإدارية عبدالرؤوف المهزع، ومدير دائرة التعلم والتطوير محمد حسين. كما حضر الفعالية عدد من أعضاء الهيئة الإدارية ومسئولي الدوائر بالشركة.
واستهدفت الفعالية مشرفي ومراقبي الدوائر، وركزت على صقل المهارات الوظيفية لديهم لإرساء ثقافة التعلم والتطوير في مواقع العمل بالشركة، والتي تنعكس إيجابياً على تطوير منظومة الأداء بشكل عام، فضلاً عن الإسهام في تعزيز الثقة بالنفس وترسيخ مفهوم العمل الجماعي والفريق الواحد.
كما ركزت الفعالية على كيفية الاستعانة بقيم ومباديء بابكو في ترسيخ عملية تدريس النجاح، ومساعدة مشرفي ومراقبي الدوائر على تحقيق الاستغلال الأمثل لتلك القيم والمباديء في توجيه مرؤوسيهم في العمل بغرض تطويرهم وفق الطموحات المرجوة.
وخلال الفعالية قدم بيتر بارتلت شرحاً توضيحياً تطرق خلاله إلى الحاجة لأسلوب فعال ومطور في ترسيخ ثقافة التغيير في بيئة العمل مع تطوير البنية الديموغرافية لجذب الكوادر الجديدة الواعدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً