العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ

بالصور... الشركات والمؤسسات الكروية تحتفل بنجاحها ومرور 35 عاماً


أقامت اللجنة المنظمة لدوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم حفلها الختامي السنوي 35، وذلك تحت رعاية ممثل عاهل البلاد للأعمال وشئون الشباب ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الاثنين الماضي في قاعة الفنار بفندق الدبلومات راديسون بلو بالمنطقة الدبلوماسية، بحضور عدد من المسئولين في الشركات والمؤسسات، وعدد من الشخصيات الرياضية والفرق المشاركة.

وفي كلمة له رحب رئيس اللجنة المنظمة مازن العمران براعي الحفل ناصر بن حمد وأصحابَ السعادة السادة الأفاضل الرؤساء التنفيذيين والمدراء وإداريي الفرق واللاعبـين والضيوف الكرام، متمنيا لهم قضاء أمسية ممتعة.

وأشار العمران إلى نجاح المسابقة في موسمها 35 بعد مشاركة 7 فرق والمستوى الفني الراقي التي قدمته، مجدد تأكيده على أصرار المنظمين للحفاظ على هذه الأمانة والسعي الدؤوب لاستمرارها.

ودعى العمران الفرق التي غابت عن المشاركة في المواسم الأخيرة لعودة مشاركتها من أجل رقي المسابقة والحفاظ على استمرارها وخدمة الوطن وأبناءه.

لقيادتنِا الرشيدة ورئيسْ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخْ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بمناسبة نجاح البحرين عبر استضافِتها لكونغرس الفيفا، الذي استطاعَ من خلال هذا الكونغرس تنفيذ تطلعات القيادة الرشيدة لدعم البحرين لتكون وُجهة رياضية عالمية معتمدة. وبارك أبوأحمد إلى القيادة الرشيدة ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم بمناسبة نجاح البحرين عبرا استضافتها لكونغرس الفيفا.

بعدها قام العمران ونائب رئيس اللجنة يوسف سلطان وعدد من المسئولين بتكريم أصحاب المراكز الأولى في مسابقة الدوري إذ جاء في المركز الأول فريق الأشغال وشئون البلديات، وفي المركز الثاني فريق بابكو، وفي المركز الثالث فريق ألبا.

ومن ثم تم تكريم شركة الخليج لصناعات البتروكيماويات "جيبك" لراعيتها جائزة الفريق المثالي للعام الثامن على التوالي، وقد ذهبت الجائزة لفريق طيران الخليج. وحصل اللاعب محمد عجاج على جائزة هداف الدوري برصيد 9 أهداف.

وفي مسابقة كأس الشركات والمؤسسات تم تكريم فريق بابكو لحصوله على المركز الأول، وفريق الكهرماء لحصوله على المركز الثاني.

بعدها قام رئيس اللجنة المنظمة بتكريم راعي الحفل، وفي نهاية تم الاحتفاء بالحضور بوجبة العشاء، والسحب على عدد من الجوائز القيمة والمعنوية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً