العدد 5373 - الثلثاء 23 مايو 2017م الموافق 27 شعبان 1438هـ

بالصور... عبدالرحمن عسكر يتوج سند بكأس فردي العموم لكرة الطاولة

بحضور حياة بنت عبدالعزيز ورؤساء اتحادات وأندية


توج الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر، لاعب فريق البحرين راشد سند بطلاً لبطولة كأس الاتحاد المفتوحة لكرة الطاولة 2017 لفئة العموم بعد فوزه على زميله بالنادي حسين الهاشمي (3/صفر) في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة اتحاد الطاولة.

وشهد الحفل الختامي الذي كان تحت رعاية عبدالرحمن عسكر، حضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ورئيس اتحاد الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة ورئيس اتحاد اليد علي عيسى إسحاقي ورئيس اتحاد الكركيت سليم الياس ورئيس نادي سار عباس عبدالوهاب ورئيس نادي توبلي مكي أمان وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الطاولة وعدد من مسئولي اللجنة الأولمبية وشخصيات رياضية.

وقدم عسكر، كأس المركز الأول للاعب البحرين راشد سند لفئة العموم، إذ تمكن من الفوز على حسين الهاشمي (3/صفر) بواقع الأشواط 11-8 و118 و11-9)، فيما تسلم الهاشمي كأس المركز الثاني.

وشهد الحفل الختامي توزيع الكؤوس على أبطال الفئات، حيث قدم الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس اتحاد الطاولة كأس المركز الأول لزوجي العموم للاعبان راشد سند ويوسف البوفلاسة من نادي البحرين، وكأس المركز الثاني للاعبي سار علي رضي وسيدمرتضى حسين.

وتوج رئيس اتحاد اليد علي عيسى لاعب فريق سار سيدمرتضى حسين بالمركز الأول لفئة فردي الشباب، والمركز الثاني من نصيب محمود محمد عبدالله.

أما فردي السيدات، فتوجهن رئيس اتحاد الكركيت سليم الياس، إذ حازت اللاعبة كلثم الياسي على المركز الأول، واللاعبة مريم عبدالله على المركز الثاني.

وقدمت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ورئيس نادي توبلي مكي أمان كؤوس زوجي الشباب، إذ حاز على المركز الأول الثنائي سيدمرتضى حسين وحسين محمود، والمركز الثاني عبدالله حبيب ومحمود محمد. كما توجت الشيخة حياة، اللاعب الناشئ سلمان محمد بكأس المركز الأول لفئة فردي الناشئين.

 

عسكر: جهود كبيرة لاتحاد الطاولة

أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر بالجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز، مؤكداً أن اللجنة الأولمبية حريصة على دعم الاتحادات الرياضية.

وأوضح أن اتحاد الطاولة يسير بخطى ثابتة نحو المزيد من الازدهار على مستوى اللعبة، إذ عكست البطولات المحلية التي ينظمها الاتحاد التطور الكبير الذي تشهده اللعبة وحققت الكثير من الانجازات في المشاركات الخارجية السابقة، متمنياً للاتحاد التوفيق والنجاح في مسيرته المقبلة.

وأشاد عسكر بالتنظيم المثالي لنهائي بطولة كأس الاتحاد المفتوحة لكرة الطاولة، مشيداً بالعاملين على الحفل الختامي وإخراجه بأفضل صورة تنظيمية.

 

حياة تثمن رعاية عسكر

ثمنت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز، رعاية عسكر للحفل الختامي لبطولة كأس الاتحاد المفتوحة لكرة الطاولة، مشيدة بالدعم الذي يحظى به الاتحاد من اللجنة الاولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وجهود عبدالرحمن عسكر الأمين العام للجنة الأولمبية.

وقدمت الشيخة حياة جزيل الشكر والتقدير لرؤساء الاتحادات الرياضية الذين حضروا الحفل الختامي إضافة إلى رؤساء الأندية الوطنية، مشيدة بالمستويات البارزة التي قدمها اللاعبين واللاعبات في بطولة كأس الاتحاد، وقدمت التهاني والتبريكات للاعبين واللاعبات الفائزين بالمراكز الأولى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً