العدد 5378 - الأحد 28 مايو 2017م الموافق 02 رمضان 1438هـ

طلبة وأساتذة الجامعة الخليجية يزورون صرح الميثاق الوطني


نظم مكتب شئون الطلبة بالجامعة الخليجية رحلةً ميدانية لصرح ميثاق العمل الوطني بالصخير في إطار تفعيل دورالجامعة التثقيفي وبهدف زرع وتعزيز قيم المواطنة والولاء لمملكة البحرين في نفوس الطلاب.
وتضمنت الزيارة تعريفًا برسالة الصرح الوطنية لطلبة وأساتذة الجامعة الجامعة وشرحًا لقيمته التاريخية التي شُيِّد من أجلها، حيث تجول الوفد حول صرح الميثاق برفقة المرشدين ثم تجولوا في أرجاء المتحف المتواجد في الصرح والذي يحتوي على أقسام تعكس التاريخ البحريني ومراحل التطور والنماء في مملكة البحرين.
وصرح رئيس مكتب شئون الطلبة شفيق السامرائي:" كانت فرصةً ثمينةً أن نكون في رحاب هذا الصرح الشامخ، حيث أننا نظمنا هذه الرحلة حتى يتسنى للطلبة التعرف على ماضيهم ولتعزيز الولاء لهذا الوطن العريق الذي يضمهم".
ومن جهتها قالت منسقة مكتب شئون الطلبة مروة السيد: "نسعى دائمًا في مكتب شؤون الطلبة أن ننوع الزيارات والرحلات التي نقيمها للطلبة بالشكل الذي نستطيع من خلاله الجمع بين الترفيه والتعليم والتثقيف في آنٍ واحد".
وذكرت طالبة برنامج الموارد البشرية ريم يوسف: "كانت تجربةً جديدة ومثيرة حيث تعرفت فيها على الكثير من الأمور التي لم أكن أعلمها عن ميثاق العمل الوطني"، أما الطالب عبد الرحمن إبراهيم فقد وجه شكره إلى الجامعة الخليجية التي أتاحت له زيارة هذا الصرح العظيم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً